الأربعاء، 1 أغسطس 2018

مدونة المحترف

بواسطة : Unknown 9:08 م

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!

Posted: 01 Aug 2018 07:47 AM PDT

سامسونغ تلقي باللوم على هاتفها Galaxy S9!
يبدو أن شركة سامسونغ تعيش خلال الفترة الحالية مشاكل كبيرة، فبعد التقارير التي أشارت إلى أن منافستها الصينية هواوي أصبحت في المركز الثاني من خلال مبيعات الهواتف الذكية في الأسواق العالمية خلف شركة آبل، فإن الأرقام التي قدمتها الشركة تأكد فشلها الكبير.

وكانت شركة سامسونغ قد قدمت نتائجها المالية الخاصة بالثلث الثاني من العام الجاري، وأكدت هذه الأرقام بالملموس المشاكل التي تتخبط فيها الشركة، حيث تقول الشركة أن رقم معاملاتها انخفض بواقع 4 في المئة، فيما انخفضت أرباحها الخالصة بنسبة 34 في المئة عن نفس الفترة من السنة الماضية.

وتلقي الشركة الكورية الجنوبية باللائمة على مبيعات هاتفها الرئيسي للعام الحالي Galaxy S9 والذي كانت مبيعاته أقل مما كان متوقعا رغم توقعات الشركة المتفائلة عند إطلاقه بداية العام الجاري، حيث تشير المصادر إلى أن الثمن المرتفع قد يكون سببا في انخفاض المبيعات.


عاجل ! الشركة العالمية Easeus تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )

Posted: 01 Aug 2018 04:04 AM PDT

عاجل ! الشركة العالمية Easeus  تقدم هاتف آيفون 8 بمساحة 64 جيجا لليوتيوبرز الناشئين ( سجل نفسك الآن )


بمناسبة العيد ميلاد الرابع عشر لشركةEaseus ، فإن هذه الاخيرة تهدي جائزة آيفون 8 لليوتيوبرز الناشئين ، وكذلك عدة جوائز أخرى للفوز عبر مسابقتها الاولى من نوعها . حيث يكفي على صناع المحتوى القيام بتسجيل ڤيديو يبدأ بجملة "Happy 14th Birthday"  ثم يقدم تعريفا عن برنامج Easeus في مدة لاتقل عن 3 دقائق يتم رفعه في قناة المتسابق . وطبعا اكثر ڤيديو يحصل على نسب مشاهدة فهو الڤيديو الفائز . وطبعا هي فرصة للقنوات الصغيرة او المتوسطة من اجل التنافس في جلب اكبر عدد من المشاهدات لمقاطعها للفوز إما بهاتف ايفون 8 او الحصول على مبلغ 500 دولار عبر البايبال . وليس هذا فقط فالموقع يوفر مبلغ 150 دولار للفائز بالمرتبة الثانية  ومبلغ 100 دولار للفائز الثالث .
طريقة المشاركة في المسابقة :


الطريقة هي بسيطة ، تدخل اولا على صفحة المسابقة للشركة ، وبعد ذلك تكتب معلوماتك ومعلومات قناتك ، تم تنتظر الموافقة عليها .

بعد الموافقة تقوم بتسجيل ڤيديو مراجعة البرنامج واللذي من الضروري ان يبتدئ بجملة "Happy 14th Birthday" . تم بعد رفعه في قناتك قبل تاريخ 08/23/2018 ترسل الرابط إلى الإيميل الآتي : phoebe@easeus.com

وإن كنت بحاجة إلى اي معلومات إضافية فيمكنك متابعة صفحة شركة Easeus الرسمية على الفيسبوك

رابط المسابقة من هنا :  Easeus

موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين

Posted: 01 Aug 2018 02:19 AM PDT

موزيلا تقدم على تغيير جذري وتطلب رأي المستخدمين
أشارت مؤسسة موزيلا المطورة لمتصفح الويب المعروف موزيلا فايرفوكس إلى رغبتها في إحداث تغيير جذري على مستوى شعارها، ولا يتعلق الأمر فقط بالمتصفح وإنما بجميع منتجاتها، وفي هذا السياق كشفت المؤسسة عن اثنين من الاختيارات وتعول على المستخدمين لمساعدتها.

وكانت مؤسسة موزيلا قد قامت بنشر الموضوع على مدونتها الإلكترونية الرسمية طالبة بذلك مساعدة المستخدمين في اختيار الشعار الرسمي لمتصفحها وباقي برمجياتها ومنتجاتها، وقد استقرت المؤسسة في نهاية المطاف على اختيارين اثنين، إلا أنها طلبت كذلك مساعدة المستخدمين في الاختيار.

وبإمكان المستخدمين إبداء أرائهم حول الموضوع بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لموزيلا.



تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين

Posted: 01 Aug 2018 01:57 AM PDT

تقارير: ميزة جديدة في الآيفون المقبل ستنال رضى المستخدمين
ما زالت أخبار هاتف آيفون الجديد بطرازاته المخلتفة تثير اهتمام محبي علامة آبل والمتابعين لهذا المجال بشكل عام، خصوصا مع اقتراب موعد الكشف عن هذا الهاتف، وبعد أن تسربت خلال اليومين الماضيين صور لنماذج هذا الهاتف ما زالت التسريبات تتوالى حول الموضوع.

الخبر الجديد يؤكد أن شركة آبل ستقدم ولأول مرة هاتف آيفون جديدا ثنائي شريحة SIM وذلك على شاكلة ما تقدمه عدد من شركات صناعة الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو ما أكده رصد للشيفرة المصدرية للنسخة التجريبية من نظام تشغيل آبل المرتقب iOS 12.

وكان خبراء موقع 9to5mac المتخصص في قضايا شركة آبل هم من رصدوا هذه الجزئية، وبالتالي فمن المتوقع أن يكون هاتف آيفون الجديد منخفض التكلفة هو المعني بهذه الميزة الجديدة.


تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..