الخميس، 13 فبراير 2014

مواصفات الهاتف الذكي Samsung Galaxy S5

بواسطة : Unknown 10:28 م
 لطالما كشفت شركة Samsung بشكل تقليدي عن هواتفها الذكية الرئيسية في مناسبات منظمة خصيصا. مع هذا، الشركة قررت أن تغير هذا التقليد وسيتم إطلاق جهازها Galaxy S5 خلال Mobile World Congress كما ذكرنا في خبر نشرناه هنا. علاوة على ذلك، المواصفات العامة للهاتف الجديد فضلا عن تصميمها معروفة بالفعل، بفضل التسريبات العديدة التي انتشرت.

وفقا للعديد من التسريبات على الانترنت، فإن هاتف Galaxy S5 سيتميز بشاشة 5.25” AMOLED بدقة 2560x1440 (بكثافة 560ppi بكسل)، LPDDR3 RAM بحجم 3GB وتخزين فلاش NAND بأحجام 32GB/64GB/128GB، كاميرا رئيسية 16MP، كاميرا أمامية 3.2MP، بطارية 3200mAh، إلخ. الهاتف الذكي سيدعم بشكل طبيعي كل المعايير اللاسلكية الحديثة بما فيها 4G/LTE, LTE-advanced, 3G/3.5G, 802.11a/b/g/n/ac Wi-Fi, Bluetooth 4.0 وغيرها.
من الجدير للذكر أن الإصدارات المتنوعة لـGalaxy S5 مستندى على ثلاث معالجات تطبيق مختلفة: Samsung Exynos 6-series (على مايبدو يضم نواة 64bit، و Snapdragon 805 (مع أربع نواة Qualcomm Krait، ومعالج رسومي Adreno الجديدة) فضلا عن Qualcomm Snapdragon 800 القديم. كل الإصدارات الثلاث للـ SGS5 ستعرض مستويات مختلفة من الأداء، المزايا واستهلاك الطاقة. بشكل أساسي، هذا يعني أن ثلاث إصدارات لـ Galaxy S5 ستضم تجربة مختلفة كليا.


بفرض أن صور هاتف Galaxy S5 الذكي المنشورة على الانترنت صحيحه، حينها يبدو أن الـ SGS5 سيكون مختلفا لحد كبير عن إصداراته السابقة. الهاتف الجديد سيتميز بأزرار Google Android، كاميرا بعدسات ضخمة فضلا عن فلاشين LED في الخلف. تصميم الـ SGS5 سيكون بالأحرى أنيقا، لكن ليس شيئا استثنائيا. المادة المصنوع منها الهاتف الذكي Galaxy S5 ليست معروفة في الوقت الحالي. بشكل تقليدي كما جرت العادة، تحمل مسبقا شركة Samsung برامج حصرية في داخل هواتفها الذكية لتميز نفسها عن منافسيها. من غير المعروف مالذي تخطط الشركة ضمه مع هاتفها الذكي الرئيسي الجديد هذه المرة، لكنها ستضيف بوضوح بعض التطبيقات التي ستستفيد من شاشة عرضها الجديده، فضلا عن الساعة الذكية القادمة Galaxy Gear 2.
تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..