الأحد، 16 مارس 2014

أغلى 5 حواسيب محمولة في العالم

بواسطة : Unknown 3:24 ص

أغلى 5 حواسيب محمولة في العالم

أغلى 5 حواسيب محمولة في العالم
Submit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn Share on Google+
بيروت - المغرب اليوم
يشهد عالم الحواسيب المحمولة حالة دائمة من التجدد، خاصة في ظل ما يشهده قطاع التكنولوجيا من تطور متسارع الإيقاع، وما يتم عرضه من تقنيات جديدة ومبتكرة يومًا
بعد آخر، ولا يقتصر الأمر عند الحواسيب فحسب، بل إن هناك تجارة أخرى بارزة للإكسسوارات الخاصة بتلك الحواسيب، مثل الحقائب العادية، حقائب السفر، منصات التبريد وغيرها.
وهناك أنواع متعددة من الحواسيب المحمولة المعروضة في السوق، وتتفاوت الأسعار من جهاز الى آخر، ويمكن للمستخدمين انتقاء ما يناسبهم، كل حسب حاجته الشخصية حسب ما ذكرت "رائد".
ونبرز فيما يأتي قائمة بأغلى 5 حواسيب محمولة معروضة حاليًا للبيع أمام المستخدمين:
1- حاسوب Luvaglio: هو الجهاز الأغلى في العالم، تسمح الشركة المصنعة للمستخدمين أن يختاروا المادة التي يريدون تصنيع الجهاز منها سواء كانت ماسًا، ذهبًا أبيض أو جلدًا. ويقدر سعره بمليون دولار.
2- حاسوب Tulip E-Go Diamond: مطعم بلَوحات صلبة من الذهب الأبيض إلى جانب تشكيلة من قطع الماس ذات الجودة العالية المصممة بحرفية عالية للغاية، ويقدر سعره بـ 350 ألف دولار.

3- حاسوب MacBook Pro 24Karat Gold: وهو الجهاز الذي تم تخصيصه من جانب شركة "Computer Choppers"، المتخصصة في هذا المجال، وبالفعل نجحت في تحويله إلى جهاز مغطّى بالكامل بالذهب عيار 24، ويقدر سعره بـ 30 ألف دولار.
4- حاسوب Ego for Bentley: هو نتاج التعاون بين شركة "بينتلي" البريطانية الشهيرة وشركة "إيغو"، وهو مصمم يدويًا ومغطّى بجلد مزيّن بالماس، ويقدر سعره بـ 20 ألف دولار.
5- حاسوب VoodooEnvy 171 : هو من انتاج شركة "Voodoo"، التي تتبع شركة "هويليت باكارد" الأميركية الشهيرة، مزود بمواصفات وإمكانات غاية في التميز، ويقدر سعره بـ 6500 دولار.

تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..