الخميس، 22 يونيو 2017

مدونة المحترف

بواسطة : Unknown 9:53 م

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

أفضل 10 تطبيقات ألعاب عليك تجربتها على هاتفك !

Posted: 22 Jun 2017 11:14 AM PDT

   جئتكم اليوم بقائمة تضم أفضل 10 تطبيقات ألعاب لكل من هواتف أندرويد و آيفون، و التي ستساعدك على تمضية أوقات الانتظار الطويلة و المملة، و لتتسلى بها في أوقت فراغك، كما أني أريد منك و بشدة تجربتها على جهازك لما فيها من تسلية و متعة.



The dancing line

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الألعاب لسنة 2017 الى حدود الساعة، ففكرة اللعبة تتمثل في التحكم بمكعب يشق طريقه عبر طرق مختلفة مليئة بالعقبات و يعتمد في تحركاته هذه على صوت الموسيقى المرفقة بكل مرحلة.


Alto's adventure

هذا التطبيق صنف من أفضل تطبيقات الألعاب التي تتمتع بكرافيكس و جودة صورة عاليين لسنة 2016، فمبدأ اللعبة يقوم على مطاردة حيوانات اللاما من طرف مالكهم بعد أن قاموا بالهرب من مزرعته، و ذلك عن طريق استخدام معدات التزلج، حيث في طريقه لاسترجاع حيواناته، يواجه Alto مجموعة من العقبات تحول بينه و بين هدفه.



Dead trigger 2

و هي لعبة ذات صنف أكشن و مغامرة، تمكنك من التحكم في شخصيةKyle  عبر استعمال أسلحة حربية تحصل عليها في كل مرحلة من أجل محاربة مخلوقات الزومبي و ردعها.



2048

تصنف هذه اللعبة مع صنف ألعاب الحساب و الذكاء، حيث المطلوب منك كلاعب الحصول على أكبر عدد رقمي و ذلك من خلال جمع أرقام الصغيرة و المتساوية واحدة تلو الأخرى.



River CrossingIQ

و إن كنت تبحث عن لعبة تنمي بها ذكاءك، فأنصحك بتحميل هذا التطبيق. حيث يعتمد مبدأ اللعب في هذه اللعبة، على حل مجموعة من الألغاز التي تتطلب تفكيرا و ذكاء حادين، كما أنه عند حلك لكل مرحلة تمر إلى مرحلة أصعب من سابقتها.



Bounce

من منا لم يسمع أو يلعب في هذه اللعبة على هواتف نوكيا القديمة، و ها هي الآن تعود على منصة الهواتف الذكية الحديثة. فإن أردت استرجاع أيام الزمن الجميل فما عليك سوى تحميلها على هاتفك سواء أندرويد أو آيفون (Bounce original).



Super Mario Run

من منا لا يعرف شخصية سوبر ماريو، حيث في هذه اللعبة سيسعك التحكم في هذه الشخصية من أجل تجاوز العقبات للوصول الى القصر الذي يحتجز الاميرة و التي يتوجب عليك انقاذها.



Modern Combat 5: Blackout

و هي لعبة حربية تمكنك من التحكم في أحد الجنود و القتال في معارك طاحنة بمختلف الأماكن حول العالم، كما يمكنك تكوين فريق خاص بك من لاعبين آخرين، و القتال ضد فرق لعب أخرى.



Asphalt 8: Airborne

تعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب سباق السيارات في العالم، حيث تعطيك تجربة المشاركة في سباقات على مضمارات متعددة و مع مختلف اللاعبين.


Assassin's Creed Identity


و هي لعبة مصغرة لسلسلة ألعاب أساسنز كريد على الهواتف المحمولة، حيث تمكنك بالتحكم بأحد شخصيات اللعبة و القيام بعمليات و مهمات عديدة كالقتال، التجسس، الإغتيال...












خاصية جديدة لموقع فيسبوك تمنع المتطفلين من تحميل صورك الخاصة و التلاعب بها !

Posted: 22 Jun 2017 05:53 AM PDT



أعلن موقع فيسبوك صبيحة هذا اليوم، عن إطلاقه لبرنامج تجريبي في الهند، يقوم على حماية صور بروفايلات المستخدمين من الاستعمالات المختلفة التي قد يقوم بها باقي الأفراد على الشبكة. أُطلق على هذا البرنامج اسم "Photo Guard" أو حارس الصور، هذا الأخير الذي يحمل مجموعة من الخاصيات المدمجة تتضمن:

  • منع باقي المستخدمين من تحميل صورك الخاصة أو مشاركتها مع الآخرين.
  • منع باقي الأفراد على الشبكة من عمل طاغ Tag لصورك الشخصية مع باقي المستعملين.
  • منع مستعملي الموقع من أخد صور screenshots لصورك على الشبكة.

عند تفعيل هذه الخاصية على حسابك، يقوم الموقع بإظهار إطار أزرق حول صورة بروفايلك يتوسطه درع أبيض أسفلها، ليمنع بذلك باقي المستخدمين من التطفل على صورك الخاصة.


صرحت الشركة من خلال تدوينة لها على الموقع أن "بعض النساء يفضلن عدم نشر صورهن الخاصة على منصة فيسبوك، و ذلك لقلقهن لما قد تُستعمل  فيه هذه الصور فور نشرها ".
كما أن الموقع يؤمن بأن هذه الميزة ستقوم بمساعدة العديد من المستخدمين على منصته، حيث أشارت الى وجود بعض الدراسات مفادها أن 75% من المستخدمين يفضلون نشر صورهم تحت ظل تواجد خدمة ال"Photo Guard" على منصة الموقع.
الخدمة متوفرة حاليا فقط في الهند، إلا أن فايسبوك يطمح لنشرها عبر دول العالم في المستقبل القريب.






ما هو أفضل تردد لجهاز الروتر الخاص بك : 2.4 غيغاهرتز أو 5 غيغاهرتز؟

Posted: 22 Jun 2017 05:39 AM PDT

إذا كنت تفكر في تغيير جهاز الروتر الخاص  بك بجهاز جديد قادرعلى العمل بترددات تصل إلى 5 غيغاهرتز، فيجب ان لا تتسرع وتنفق مالك عن شيء قد لا تستفيد منه . في بعض الحالات، يمكن لجهاز توجيه بتردد 2.4 غيغاهرتز ان يوفر لك اتصال أكثر استقرارا وأسرع من اجهزة أكثر حداثة.


لنا نعلم ان اجهزة التوجيه القديمة تعتمد على تردد 2.4 غيغاهرتز ، وفي السنوات الاخيرة ظهرت اجهزة اخرى بتردد اعلى وهو 5  غيغاهرتز ،ولعل الأغلب منكم لاحظ هذا الشيء في أجهزة الروترالجديدة أنها تعطي شبكتين لاسلكية (واي فاي)، وكذلك في الأجهزة الذكية الجديدة أنها تدعم الاتصال بـ شبكات ذو التردد 5 جيجاهيرتز ولكن ما الفرق بينهما ، وهل يجب ان تنتقل اليه؟


الشبكات الاسلكية ذات تردد 5 جيجاهيرتز تمتاز بسرعة نقل  البيانات بكمية أكبر من 2.4 جيجاهيرتز وهذا بسبب قلة التشويش وتداخل الموجات في التردد العالي بعكس تردد 2.4 جيجاهيرتز الذي يصبح معرضا اكثر لتأثيرات وتداخل الموجات البلوتوث والشبكات الاسكلية الأخرى. ولكن في المقابل تردد 5 جيجاهيرتز رغم اجابيته في سرعة نقل البيانات الا ان  تغطيته أضعف وأقل من تغطية تردد 2.4جيجاهيرتز .


كما ان الاجهزة الحديثة من الحواسيب والهواتف الذكية والاجهزة الاخرى هي فقط من تدعم هذا التردد ، بينما اذا كنت تمتلك حاسوب قديم او هاتف فانه لا تستفيد من هذه الميزة لان هذه الاجهزة لا تدعم هذا التردد .

اذا كنت تمتلك اجهزة غير مدعومة او كنت تعيس بيت واسع أو في في غرفة بعيدة عن الروتر، فلا انصحك بربط الروتر بتردد 5 غيغاهرتز قد لا يكون الأنسب، لانه ببساطة لن تستفيد منه .وعادة اجهزة الروتر بترددات عالية عادة ما تكون  أكثر تكلفة ، لهذا من  أن لا تنفق الاموال على جهاز جديد لن تتمكن استخدام ميزة 5غيغاهرتز  عليه .

لن تضيع ملفاتك بعد اليوم مع الخدمة المستقبلية ل Google Drive

Posted: 22 Jun 2017 05:58 AM PDT

يوفر غوغل دريف طريقة رائعة لإنشاء نسخ آمنة في ما يسمى بالتخزين السحابي لجميع ملفاتنا الأكثر أهمية وشخصية. وترغب غوغل أن تذهب أبعد من ذلك،  وفي 28 حزيران (يونيو) ستطلق غوغل النسخ الاحتياطي والمزامنة مع جهازك، وهي أداة من شأنها أن تجعل نسخ احتياطية آمنة لكل شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواءا كنت من مستعملي الويندوز او الماك لتجنب أي شيء قد يحول  لضياع ملفاتك .

لن تضيع ملفاتك بعد اليوم مع الخدمة المستقبلية ل Google Drive

والفكرة في الاساس هي أن النسخ الاحتياطي تقوم بمزامنة  سوف تساعدك على تجنب فقدان الملفات الخاصة بك ,في حين يعطي أيضا لك القدرة على الوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك بغض النظر عن مكان وجودك في العالم.
 النسخ الاحتياطي و مزامنة ملفاتك هي فكرة اتت بيها غوغل لكي تحمي ملفاتك من الضياع وعمل لها نسخة احتياطية لها والحد من المشاكل التي تخلفها بعض الفايروسات كمتال فايرس الفدية الشهير والدي ادى الى تشفير ملفات العديد من مستعملي الويندوز و مطالبتهم بالفدية ,ومن هنا انطلقت الفكرة كخطوة أمان احترازية و رائعة يمكنك  اتخاذها إذا كنت ترغب في حماية نفسك من تهديد فايرس الرانسوموار المتنامية.
لن تضيع ملفاتك بعد اليوم مع الخدمة المستقبلية ل Google Drive
وخدمة غوغل دريف هي خدمة مجانية تقدمها غوغل ولكن بشكل ليس كلي اي فقط في أول 15GB فهيا مجانية ولكن بعد ذلك ستكون ملزما بدفع المال وهناك عدت عروض ابتداء من 1،99 $ شهريا لاستفادة من 100GB.

أحصل على شعارك بسهولة وبجودة عالية مع هذا الموقع الغني عن التعريف !!

Posted: 22 Jun 2017 04:48 AM PDT

لقد أصبح التصميم أمرا ضروريا لرواد الإنترنيت لأنه و بكل بساطة كل شيئ أصبح ينبني على المظهر الجيد فكل شخص آراد أن ينشيئ مشروعه على الإنترنيت فمن الضروري أنه سيحتاج لشعار أو لوغو إن صح التعبير,  يعبر عن فكرة مشروعه فمثلا أراد أن ينشيئ موقع إخباري فاللوغو يجب أن تكون لديه علاقة بالأخبار، و لهذا فإن كنت يا عزيزي القارئ  من الأشخاص الدين لديهم مشاريع  أو يفكرون في إنشائها فيجب عليك أن تحسن جودة الشعار أو اللوغو الذي تستعمله على موقعك أو مشروعك وتجعله هادف و ليس تصميمه بشكل عشوائي فقط .
أحصل على شعارك بسهولة وبجودة عالية مع هذا الموقع الغني عن التعريف !!
من خلال أسطر هذه التدوينة سأضع بين أيديكم موقع يوفر لكم ملفات مفتوحة المصدر ، ملفات يمكنك التعديل عليها بكل بساطة ، أفكار لشعارات حصرية ، إلا و أنه ليس كل الشعارات الموجودة في الموقع مجانية فتوجد بعض الشعارات التي يقدمها أشخاص محترفين في التصميم للبيع و تختلف أثمنتها من واحدة إلى الأخرى بطبيعة الحال ، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضا الإستفادة من هذا الموقع للربح من الإنترنيت و العمل كفريلانسر  في إحدى مواقع الخدمات المصغرة فعدد كبير من الأشخاص يبحثون عن مصممين لشعارات مواقعهم , قد يكون هذا الموقع مفيدا و مناسبا لتقديم هذه الخدمة . الموقع يأتي بإسم freepik . ليس بموقع جديد على الساحة التقنية بل يمكننا القول عنه من قدمى المواقع الذين يقدمون هذه الخدمة .

إقرأ أيضا : خدعة لتحميل الفديوهات من مواقع التواصل الإجتماعي ( فيسبوك ، إنستجرام , تويتر ..) دون برنامج أو موقع !!

كما قلت سابقا هذا الموقع يقدم لك ملفات مفتوحة المصدر يكفي أنك تقوم بفتحها على برنامج الفوتوشوب و الشروع في التعديل عليها ، كل ما عليك هو الولوج إلى الموقع عبر الرابط الذي ستجده آسفل التدوينة و الدخول إليه بالطريقة العادية ثم بعد ذالك ستظهر معك واجهة الموقع بهذا الشكل الذي يضهر آسفل هده الأسطر و كتابة في Search ، مجال اللوغو التي تريد البحث عنه مثل( .... News ، Tech)
أحصل على شعارك بسهولة وبجودة عالية مع هذا الموقع الغني عن التعريف !!
بعدها تذهب إلى أعلى الصفحة و تختار خيار Vectors فقط ستظهر معك مجموعة كبيرة من الشعارات ، فمثلا نحن سنبحث في مجال News ، ستجد هناك مجموعة كبيرة من الشعارات التي يمكنك الإستعانة بها للخروج بلوغو إحترافي ، ثم تقوم بإختيار اللوغو الذي يتناسب مع دوقك و تقوم بتحميله و التعديل عليه ليس من الضروري أن يكون برنامج التعديل الفوتوشوب فمن الممكن الإستعانة بالبرامج الأخرى .
أحصل على شعارك بسهولة وبجودة عالية مع هذا الموقع الغني عن التعريف !!

 رابط موقع : freepik

عشر طرق فعالة يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!

Posted: 22 Jun 2017 05:56 AM PDT

في الآواني الأخيرة أصبح التسويق يلعب دورا هاما في التجارة سواء كانت تجارة على الإنترنيت أو تجارة في الحياة الواقعية ، فالتسويق الإلكتروني أو Digital Marketing إن صح التعبير يختلف تعريفه من شخص إلى آخر  حسب نمط تفكيره و يمكن أن نقول عليه  بصفة عامة هو توزيع و نشر منتوج معين لجمهور معين ، قصد الحصول على النتائج التي دفعت الماركتر للقيام بعملية التسويق ( بيع منتوج ، تحميل تطبيق ، النقر على إعلان ...) ، عندما نقول منتوج "ليس كل ما يباع و يشترى فقط" بل يمكن أن يكون تطبيق هاتف أو موقع .. .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!
التسويق عن طريق التدوين و إعلانات مواقع التواصل الإجتماعي 
أحببت البدئ بهذا العنوان لأنه و بكل بساطة يمكن القول عنه ، فكرة إحترافية بشكل كبير و تستعمل من طرف كبار و محترفي مجال Digital Marketing ، وستعرف هذا بعد إتمامك لقرائة أسطر هده الفكرة ، الفكرة تكمن في إنشاء موقع مقالات سواء على منصة الوردبريس أو بلوجر أو غيرهما ، شرط أن تكون مواضيع موقعك مختصة في نفس إختصاص منتوجك فعلى سبيل المثال كان منتوجك يستهدف مواد تجميل النساء فعلى مقالات موقعك أن تتحذث عن مواد تجميل النساء ، إلى حدود الآن لم أذكر أي فكرة . فالفكرة تكمن في إنشاء مقالة تسويقية لمنتوجك دون إضافة رابط منتوجك داخل المقالات ، ستكتفي بذكر مزايا المنتوج فقط  ثم الذهاب إلى موقع من مواقع التواصل الإجتماعي و يستحسن الذهاب إلى فيسبوك لأنه يضم ملايين المستخدمين يوميا و بالتالي ستكون لديك حضوض أكبر لنجاح هده الفكرة التسويقية ، ثم بعد ذالك ستقوم بشراء إعلان بالقيمة التي تريدها , و تستهدف فيه الفئة المهتمة بالنيتش الذي تعمل عليه مثلا نحن سنختار الفئة المهتمة بمواد التجميل و إستهدافها بالمقالة , ثم بعد يوم أو يومين سيكون لديك زوار بطبيعة الحال لتلك المقالة التي قمت بشراء الإعلان إليها و ستعيد إستهدافها بنفس المنتوج الدي كتبت عليه داخل المقالة و بالتالي ستكون لديك نسبة نجاح كبيرة للحصول على مبيعات لهذا المنتوج , لأنك ستكون إستهدفت عقلية الإنسان و أعطيته نبدة عن المنتوج , إذا لم تفهم هذه الطريقة فأنصحك بإعادة قرائتها لمرات عديدة لأنها ناجحة ٪90 .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!
التسويق عن طريق القائمة البريدية Email Marketing
نسبة كبيرة من مبتدئي مجال التسويق الإلكتروني يغفلون عن القائمة البريدية و يستهينون بها دعني أقول لك يا عزيزي القارئ أن القائمة البريدية حتى و إن لم تستفيد منها عن طريق التسويق يمكنك بيعها ، الإستفادة موجودة في حالة نجحت معك أو لا ، و غالبا القائمة البريدية تنجح لأن الزائر يكون على دراية بموقعك أو متجرك إن صح التعبير فلولا إهتمامه بالشراء عبر الإنترنيت لما تسجل في قائمتك البريدية . و من أشهر الطرق التي تستعمل لجمع القائمة البريدية هناك موقع getresponse هو موقع يهتم بإنشاء قائمتك البريدية و يعطيك مجموعة من الآدوات التي ستساعدك في جمع قائمتك البريدية التسجيل في الموقع في الشهر الأول مجاني لكن بعدها يجب عليك أن تدفع مقابل إستعمال هده الآدوات ، يمكنك أن تجربه في 30 يوم إذا كانت هناك نتائج إستمر في الموقع و إذا لم تكن هناك نتائج إترك الموقع فأنت لست خاسر في كلاتا الحالتين كل شيئ مجاني و يبقى الأساس هو الإستفادة من التجربة .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!


السيو Search Eengine Optimization
Search Eengine Optimization إختصاره Seo ويعني تحسين ضهورك موقعك أو متجرك في محركات البحث ( جوجل ، بينغ ، ياهو ..) بشكل مجاني و ليس مدفوع بطبيعة الحال فإذا كان مدفوع فهذا لا يعني أن السيو الخاص بموقعك مضبوط فعندما تشتري إعلانات من جوجل فمن الضروري أنك ستظهر في الصفحة الأولى إلا حين إنتهاء القيمة التي تدفعها على إعلانك ثم تعود إلى ترتيبك الحقيقي ، فالسيو يساعد بشكل كبير جدا في الحصول على مبيعات فمثلا كانت هناك فتاة تريد شراء مواد التجميل ودخلت إلى محرك البحث جوجل و كتبت مواد التجميل للبيع فهنا إحتمال كبير أنها ستشتري من الشخص الدي يضهر في الرتبة الأولى في محرك البحث الدي تستعمله الفتاة طبعا هذا إن كان المنتوج الذي تريده الفتاة , و لهذا ففي بعض الحيان قد تأتيك مبيعات من حيث لا تدري و بشكل مجاني ٪100 أي لن تدفع أي دولار على الإعلانات أو أي شيئ من هذا القبيل .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!


إقرأ أيضا : ما هو الدروب شبينغ ؟ و ما علاقته بالشوبفاي ؟ بعض الطرق التي يمكنك الإستعانة بها للحصول على مبيعات !!

شراء الإعلانات من المواقع 

يعتبر شراء الإعلانات من المواقع الطريقة الكلاسكية للتسويق لمنتوجك و الطريقة الوحيدة التي يستعملها كل مبتدئ و محترف هذا المجال سواء شراء الإعلانات من جوجل أو شراء الإعلانات من مواقع التواصل الإجتماعي ، و أفضل موقع ينصح به كبار التسويق الإلكتروني هو موقع فيسبوك  نظرا للنتائج الرهيبة الذي يعطي ، فإن كنت تحسن إستعمال منصة فيسبوك أدس فبلا شك يا عزيزي القارئ أنك ستربح أموالا طائلة جذا و إن كنت تريد أن تحسن إستعمال منصة الفيسبوك أدس فكل ما عليك هو البحث عن كورسات من محترفي التسويق عبر الفيسبوك و الإستفادة من كورساتهم .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!


التخفيضات و العروض  
التخفيضات و العروض هو عامل يؤثر بشكل كبير على المشتري فيمكن في بعض الأحيان أن تكون السبب الوحيد الذي جعل المشتري يشتري منك و لا يشتري من غيرك فالعروض و التخفيضات هي طريقة فعالة للتفوق على منافسيك فمثلا كنت تشتري أو تصنع منتوج ب5 دولار و تبيعه ب10 دولار مثل منافسيك فيمكنك أن تجعلها 9 دولار فقط و بالتالي سيشتري منك عدد كبير من الأشخاص و عوض أن تبيع منتوجين يمكنك أن تبيع خمس و بالتالي ستكون هناك أرباح أكثر و أكثر , الكل يعتمد على طريقة إبداعك يا عزيزي القارئ فالتسويق يحتاج لأن تكون مبدع و ليس مقلد فقط .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!
إستهداف العاطفة و الآحاسيس 
إستهداف العاطفة و الأحاسيس هي طريقة تسويقية من نوع خاص فقبل بضعة أيام شاهدة منشور من شخص جزائري ، من محترفي  الربح من الإنترنيت يدعم هده الفكرة التسويقية و يقول أنها فكرة تسويقية ناجحة ٪100 إلا و أنه يجب عليك أن تضع القليل من اللمسات عليها فعلى سبيل المثال يقول أنه يقوم بعمل إعلان يستهدف في الأحاسيس و المشاعير ثم يدخل بحساب وهمي إلى إعلانه ويعلق و يقول شيئ باشع لن يتقبله أي شخص ثم بعد ذالك يبدئ التفاعل مع المنشور و التحدث مع الأشخاص الدين يعلقون و بالتالي ستزداد نسبة التفاعل في الإعلان و ستزداد نسبة حصولك على مشترين لمنتوجك إلا و أنه يستعمل هده الطريقة هو للحصول على زوار لموقعه يمكنك أيضا أن تستعمل عقلك للحصول على فكرة ناجحة مثل هده الفكرة . فالأمر ليس بالمستحيل فكلنا لنا عقل .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!
تجنب العمل على منتوج عليه منافسة 
عندما يكون الإنسان مبتدئ في مجال التسويق الإلكتروني فمن الضروري الإبتعاد عن المنتوجات التي عليها منافسة و السبب يكمن في أن البائعين الذين ينافسوك لديهم تجربة عليك و لديهم طرق خاصة ليس مثلك ستعتمد مثلا على إعلانات الفيسبوك فقط و لهذا فيجب عليك البحث عن المنتوج الذي تجعل الناس ينافسوك فيه ليس أنت تنافسهم فيه الفرق بين هاتين العبارتين كبير جذا ، فنأخد على سبيل المثال موقع إيباي  وستفكر كأنك شخص يشتري فعندما ستدخل لمنتوج ما وتجيده ب 10 دولار و التقيمات جيدة و كل شيئ جيد و بيع أكثر من مرة ، هل ستفضل أن تشتريه على نفس المنتوج ب10 دولار و ليس هناك أي تقيمات و لا مبيعات ؟ طبعا الجواب لا ستشتري من الشخص الذي لديه مبيعات و لهذا فيجب أن تبحث على منتوجات ليس فيها منافسة ثم بعد ذالك عندما ستبيع منتوجاتك وسيشاهدون البائعين الآخرين أن المنتوج يباع سيفكرون أن يفعلوو مثلك لكنك ستفيد أنت يا عزيزي القارئ .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!

شراء الإعلانات من صناع المحتوى و الأشخاص المشهورين على مواقع التواصل الإجتماعي .
تعتبر هده الطريقة إلى الحدود الآن الطريقة الفعالة و التي أصبح الكل يستعملها ، حتى كبار الشركات أصبحو يستعملونها فنأخد مثلا على سبيل المثال المنتوج الذي أحدث ضجة كبيرة في الآواني الآخيرة و الذي هو Spinner  كيف أصبحنا نعرفه من عرفنا عليه ، اليوتوبرز طبعا يا عزيزي القارئ ، هناك مثال آخر تطبيق لوبس ليڤ لماذا الكل يتحدث عنه هل هذا أمر عادي ؟ ، طبعا لا يا صديقي ليس أمرا عادي نهائيا فهذا التطبيق يدفع مقابل الإعلان عند صناع المحتوى و لهذا يمكنك أيضا الإستفادة من هده الطريقة التسويقية أيضا ، لكنه يلزمك رأس مال كبير جذا فأنصحك بالإستعانة بهده الطريقة عندما يلقى منتوجك مبيعات كبيرة و يدير لك الأموال الكافية لهده الطريقة التي تستعمل من قبل الشركات .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!
الإستهداف عن طريق الفيديو 
الإستهداف عن طريق الفيديو هي طريقة فعالة أيضا في الحصول على مبيعات و تستعمل بشكل كبير في مواقع التواصل الإجتماعي و السبب يكمن في أنك عندما تشتري إعلان من موقع مثلا الفيسبوك بالفيديو نتائجه ليس كعندما تشتري إعلان بصورة فقط لأن خورزميات الفيسبوك ترفع الفيديو و تحاول إظهاره لأكبر عدد ممكن من الأشخاص ، لا بد وأنك تتساؤل الآن كيف سأحصل على فيديو تسويقي لمنتوجي الحل سهل جذا يا عزيزي القار كل ما عليك هو صرف القليل من المال ، ستذهب إلى موقع من مواقع الخدمات المصغرة و منه هناك موقع خمسات العربي و موقع فايفر الأجنبي إلى جانب مجموعة من مواقع الخدمات المصغرة الأخرى و بعد ذالك البحث عن عرووض إنشاء فيديوهات تسويقية لمنتوج ما ستجد الكثير من العروض كل ما عليك هو إختيار العرض الدي يناسبك و شرائه ، فبالتالي سيصبح لديك فيديو إعلاني و ستصبح نسبة حصولك على مشتري كبيرة جذا .
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!
تحيسن مظهر موقعك أو حسابك ( حسب المنصة التي تعرض فيها منتوجك )
الثقة هي الشيئ الوحيد التي تجعل المشتري يشتري منك منتوج أحبه ، و لهذا فتحسين مظهر موقعك أو متجرك الإلكتروني هو أمر ضروري و مهم جذا، هذا إن كنت تعمل على موقع مستقل مثل عمل موقع على منصة الشوبفاي أو أي شيئ من هذا القبيل أما أن كنت تعمل مثلا على موقع إيباي فهنا يجب عليك أن تحسن حسابك بإضافة بلد أجنبي و ليس بلدك إن كنت مقيم في الوطن العربي ، لأن المشتري عندما سيرى بلد إفريقي مثل المغرب الجزائر سيفقد تقته فيك أو حتى الإسم ,عندما سيرى إسم عربي مثل زكرياء ليس عندما سيرى إسم مثل ولسون ، و لهذا يجب عليك أن تقوم بتغير إسمك لتتجنب الوقوع في هده الأخطاء الغبية.
عشر طرق فعالة  يمكنك الإستعانة بها للتسويق لمنتوجك و الحصول على مبيعات !!








كيف تحصل على "RDP" تجريبي مجاني من مايكروسوفت وبسرعة اتصال عالية!

Posted: 22 Jun 2017 04:41 AM PDT

كثير منا يريد الحصول على Rdp/Vps بمواصفات قوية و بصلاحيات الأدمن، إقتنصت لك عزيزي القارئ طريقة رائعة للحصول عليه بشكل قانوني و بدون طريق ملتوية، لمن لا يعرف معنى الآرديبي Rdp فقد تم شرحه سابقا على مدونة المحترف

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!


عليك الدخول أولا الى الرابط أسفل التدوينة

ثم اضغط على Sign in

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!


ثم اضغط على Microsoft Customer

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!


سجل دخولك الى حسابك او انشئ واحدا بالضغط على Create one

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!



بعد تسجيل الدخول، انزل الى الأسفل واضغط على الخيار كما في الصورة

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!


قم بتخطي الكابتشا، ثم اضغط على Lunch the Lab 

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!

انتظر لحين إنتهاء إنشاء الآرديبي

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!
وصلنا لآخر المراحل الآن!

كلما ما عليك هو الضغط على Open you connection file و نسخ كلمة السر بالضغط على Copy

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!
ستظهر علبة كتابة الآرديبي، قم بلصق كلمة السر و مبروك عليك!

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!
الآرديبي جاهز الآن!

احصل الآن على RDP Admin بمواصفات خارقة!!

العيب الوحيد في هذا الآرديبي أنه يدوم لمدة ساعة فقط، لذا عندما تنتهي يجب عليك إنشاء حساب Microsoft جديد و إعادة الخطوات السابقة و بالتوفيق 
رابط العرض: هنا

اختبار جديد للمقارنة بين قدرات ون بلس 5 وغالاكسي إس 8

Posted: 22 Jun 2017 04:24 AM PDT

اختبار جديد للمقارنة بين قدرات ون بلس 5 وغالاكسي إس 8
بعد قرابة يومين من إطلاقه رسميا ما زال هاتف ون بلس 5 الخاص بالشركة الصينية ون بلس يثير الكثير من الاهتمام، ومنذ أن تم الإعلان عنه رسميا خضع الهاتف الجديد لعدد من الاختبارات التي تهم عددا من نقاط قوته وضعفه، وبعد اختبارات اليوتوبر JerryRigEverything فإن ون بلس 5 خضع لاختبار جديد.

ومنذ إطلاق هاتف ون بلس 5 رسميا انطلقت حمى المقارانات خصوصا بينه وبين هاتف غالاكسي إس 8 الخاص بشركة سامسونغ، ويأتي ذلك بسبب التقارب بين الهاتفين من ناحية المواصفات التقنية، وهو ما فتح الباب أمام الكثير من المواقع المتخصصة للقيام باختبارات مقارنة بين قدرات كلا الهاتفين.

الموقع الفرنسي التقني "Frandroid" قام بإجراء اختبار السرعة "Speedtest" لمقارنة أي الهاتفين أسرع فيما يتعلق بفتح التطبيقات، وقد بدا واضحا بأن الهاتف الصيني ون بلس 5 قد تفوق فعلا في هذا الاختبار على غالاكسي إس 8.



اعرف مكان تواجد اي شخص في العالم عبر الواتساب فقط

Posted: 22 Jun 2017 05:53 AM PDT

اعرف مكان تواجد اي شخص في العالم عبر الواتساب فقط

إذا كنت من أي وقت مضى تكذب حول أين أنت يمكن أن تجد نفسك في ورطة عاجلا وليس آجلا الان تطبيق الواتساب اظافة ميزة  مرفق مع رسائل الواتساب لبث موقعك المباشر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك. ومن المرجح أن تكون مفيدة حقا لأي شخص ابرمت معه موعد للقائه لكن تاخر عليك واردت معرفة مكان تواجده بالظبط لكن إذا كنت كثير التسللات قد ترغب في لاحترس من هاده الميزة.
اعرف مكان تواجد اي شخص في العالم عبر الواتساب فقط

وقد تم مؤخرا تقاسم الموقع مباشرة من قبل خرائط جوجل ولكن الآن يبدو انه من المرجح أن تضاف إلى الواتساب عند آخر تحديث الأراضي من غوغل ماب. وفقا لحساب تويترWABetaInfo@ المشهور في الاخبار الحصرية لجديد التطبيقات فان خدمة تقاسم الموقع واتساب سوف تسمح لك لترك التعليقات في الأحاديث الجماعية والفردية , فالتحديث الجديد يبدو أنه سيجلب عدت تغيرات إلى ال واتساب. وهناك ميزة مفيدة جديدة ايضا ستسمح لك بتغيير رقم هاتفك النقال دون أن تفقد كل من البيانات الخاصة بك في الواتساب في هذه العملية. يبدو رائعا أن هذا لم يكن جزءا من الواتساب الدي عهدناه عليه من قبل على الأقل الآن يبدو أن التطبيق الرسائل موجود عند اغلب مستعملي الهواتف الذكية في كل مكان .

الان يمكنك إنشاء قوائم تشغيل الأغاني الخاصة بSpotify في فايسبوك مسنجر حتى ولو لم تمتلك حساب Spotify

Posted: 22 Jun 2017 03:39 AM PDT

الان يمكنك إنشاء قوائم تشغيل الأغاني الخاصة بSpotify في فايسبوك مسنجر حتى ولو لم تمتلك حساب Spotify

أعلن Spotify اليوم أن مستخدمي Bot Spotify في فيسبوك مسنجر يمكنهم الآن إنشاء قوائم تشغيل الموسيقى مع المجموعات والأصدقاء. قبل إطلاق الميزة الجديدة، كان البوت/Bot قادرا على مشاركة الأغاني الفردية، والأغاني التي لعبت مؤخرا، أو الألبومات الموصى بها من قبل Spotify.

تتم قوائم التشغيل التي يتم إجراؤها إما في دردشة فردية أو جماعية في إضافات الدردشة، والتي تتوفر من خلال النقر على الزر الأزرق "زائد" في الجانب الأيمن من المراسلة على كل من IOSو أندرويد. اضغط على الزر و سينبثق لك 20 بوت مميز بما في ذلك Spotify Bot و Giphy ... .

كما يعرض برنامج Messenger Platform 2.0 خدمة لإمكانية تتبع البرامج الأكثر شعبية و التي توجد في تبويبة Discover.

سناب شات تطلق ميزة جديدة لمشاركة المواقع Snap Map

Posted: 22 Jun 2017 05:07 AM PDT

سناب شات تطلق ميزة جديدة لمشاركة المواقع Snap Map

الميزة الكبيرة المقبلة لسناب شات تريدك أن تحصل على لقاء مع الأصدقاء في الحياة الحقيقية بدلا من مجرد مشاهدة حياة بعضهم البعض على الهواتف الخاصة بهم. Snap Mapيتيح لك مشاركة موقعك الحالي، والذي يظهر للأصدقاء على الخريطة والتحديثات عند فتح سناب شات. انه المتداول اليوم لجميع مستخدمي IOS والأندرويد على الصعيد العالمي.

فتقول سنات شات:
لقد بنينا طريقة جديدة كاملة لاستكشاف العالم ! انظر ما يحدث، وأعثر على أصدقائك، و أحصل على مصدر إلهام للذهاب في مغامرة.



كيفية استخدام ميزة سناب شات Snap Map:

عند فتح سناب شات بمجرد الحصول على الميزة، يمكنك اختيار مشاركة موقعك مع جميع أصدقائك، وعدد قليل من الأصدقاء الذين اخترت، يمكنك أن تخفيهم من الخريطة في أي وقت عن طريق الذهاب إلى وضع الشبح أو عدم فتح سناب شات لبضع ساعات. وبدلا من ذلك، يتم إيقاف تشغيل مشاركة الموقع بشكل افتراضي، ويمكنك تركها بهذه الطريقة فقط، ومشاهدة ما يصل إليه الأصدقاء.

للوصول إلى Snap Map، تضغط على كاميرا الشاشة الرئيسية الخاص بك. من هناك يمكنك التمرير في جميع الأنحاء لمعرفة أين الأصدقاء في مدينتك أو في جميع أنحاء العالم. و بالنقر على "ActionMoji" الخاصة بهم تفتح قصتهم لإظهار ما هم عليه، أو يتيح لك مرسالتهم مباشرة للترتيب للقاء. سناب شات يختار تلقائيا ActionMoji بالنسبة لك على أساس الموقع الخاص بك، والوقت وعوامل أخرى.

سناب شات تطلق ميزة جديدة لمشاركة المواقع Snap Map

كما تخبر سناب أنه تم تصميم Snap Map لتعزيز الاتصالات بين الناس والأقرباء، المشاركة التي تشكل ما يقرب من 60 في المئة من التفاعلات على سناب شات وفقا لبيانات Sparkler الذي كلف من قبل Snap.

هذه الطرق الجديدة لتصفح المحتوى يمكن أن تكسب سناب شات المزيد من المال عن طريق الحصول على المستخدمين لمشاهدة المزيد من Snaps، حتى لو انهم لا يحاولون اللقاء مع الأصدقاء.

وعموما، Snap Map يخلق طريقة منخفضة للاحتكاك و معرفة أين أصدقائك المدمنين على Snapchat .

الآن الهاكرز يحتاجون فقط إلى 28$ لاختراق كاميرا الويب الخاصة بك !

Posted: 22 Jun 2017 03:38 AM PDT

الآن الهاكرز يحتاجون فقط إلى 28$ لاختراق كاميرا الويب الخاصة بك !

إذا كانت لديك كاميرا متصلة بالإنترنت، فيجب تغيير كلمة المرور في أسرع وقت ممكن.

فقد حذرت قناة CCTV الصينية أنه مقابل 188 ين فقط (28 $)، يمكنك شراء البرامج التي من شأنها أن تسمح لك اختراق الكاميرات المتصلة بالانترنيت.

فمثل هذه البرامج يمكنها بسهولة النجاح في اختراق هذه الأجهزة الضعيفة، والتي تستخدم عادة كشاشات مراقبة الأطفال وكاميرات المراقبة في المنزل.

الآن الهاكرز يحتاجون فقط إلى 28$ لاختراق كاميرا الويب الخاصة بك !

كما قام الهاكرز في الصين بإنشاء مجموعات كبيرة على الشبكات الاجتماعية  لتقديم أسماء المستخدمين وكلمات المرور من أجل الولوج لتلك الكاميرات.

فوفقا لتقرير خرجت به قناة CCTV، أنه تتم مشاركة قوائم لقرابة 500 كاميرا ويب تحمل اسم المستخدم و كلمة المرور كل يوم مجانا و تقوم مئات من الناس بتحميلها و استخدامها، و ذلك من أجل تسويق البرنامج و كسب شهرة واسعة.

فقد قال خبراء الأمن المعلوماتي أن أصحاب هذه الكاميرات الذين لا يغيرون هوية المستخدم الافتراضية أو كلمات السر فإنهم يعرضون أنفسهم للمزيد من الخطر.

و حيث يقول يوجين أسيف، نائب رئيس الهندسة في شركة حماية البيانات أكرونيس، إن الكاميرات يسهل اختراقها لأن الكثيرين منهم يستخدمون برامج ثابتة مماثلة.  و يجب على المستخدمين تجنب استخدام اعدادات الجهاز الافتراضية، وتحديث برامج تشغيل الأجهزة الخاصة بهم في كثير من الأحيان.

وقال الخبير:
بعد أن تحصل على كاميرا الويب الخاصة بك ، يمكنك قضاء بعض الوقت في تفقد إعداداتها، حيث أن كلمة السر تكون مماثلة بالنسبة للعديد من الأجهزة وهو الخلل الأساسي الذي يتم اعتماده من قبل المهاجمين.

ُElon Musk يكشف خطته لاستعمار الكوكب الأحمر المريخ

Posted: 22 Jun 2017 03:37 AM PDT

ُElon Musk حول خطته في استعمار الكوكب الأحمر المريخ

أعلن المدير التنفيذي لكل من Tesla و Space X عن خطته لاستعمار المريخ، حيث يحدد العديد من النقاط من خارطة الطريق الخاصة به و كيفية إيصال الناس حتى الكوكب الأحمر. وانه لا يفكر في أخذ مستعمرة صغيرة من البشر الذين يفكرون في عيش حياة المريخ، حيث انه يبحث في الحصول على 1 مليون شخص هناك على مدى 10000 رحلة جوية.

كشف إلون موسك رؤيته لما ستبدو عليه Space X على سطح المريخ، قائلا إنه يريد من الناس أن يعتقدوا أن إنشاء مستعمرة على الكوكب الأحمر سيكون ممكنا خلال حياتنا.

وقد ناقش مؤسس شركة Space X (شركة استكشاف الفضاء) إمكانية إنشاء مستوطنة بشرية على سطح المريخ منذ عدة سنوات. وتخطط الشركة حاليا لإرسال بعثة روبوتية إلى المريخ بحلول عام 2024، وتقول أن البعثات المأهولة يمكن أن تبدأ في وقت مبكر قبل 2024.

وقال ان هناك طريقين اساسيين للبشرية، إما نبقى على الارض الى الابد، ونستسلم فى النهاية لحدث الانقراض، او نتحول الى "فضاء يحمل الحضارة وانواع متعددة للكواكب".

ُElon Musk حول خطته في استعمار الكوكب الأحمر المريخ

ويقول Musk إن الخيارات الأخيرة هي "الطريق الصحيح للذهاب"، مضيفا أن المريخ هو في الواقع الخيار الوحيد في نظامنا الشمسي:
يمكننا أن نفكر في القمر، وليس لدي أي شيء ضد الذهاب إلى القمر، ولكنه أصغر بكثير من كوكب الأرض، ليس لديه أي جو، فهو ليس غني بالموارد مثل المريخ. و يتكون اليوم من 28 ساعة، في حين أن يوم المريخ هو 24.5 ساعة. وبشكل عام، يعتبر المريخ أفضل بكثير في نهاية المطاف لبناء حضارة مكتفية ذاتيا.
سيكون من المرح تماما أن تكون على سطح المريخ لأن لديك الجاذبية التي هي حوالي 37 في المئة من ذلك من الأرض، لذلك سوف تكون قادرا على رفع الأشياء الثقيلة. وعلاوة على ذلك، فإن اليوم قريب إلى حد كبير من ذلك على الأرض، نحن بحاجة فقط لتغيير السكان لأن لدينا حاليا سبعة مليارات شخص على الأرض وليس على المريخ.

وقال Musk، الذى يوضح كيف ستقيم Space X مدينة على سطح المريخ، ان هناك العديد من العقبات التى يتعين التغلب عليها. أولا، التكلفة. وقال إن ثمن رحلة إلى المريخ يجب أن ينخفض حتى يتمكن أي شخص يريد أن يذهب سيكون قادرا على ذلك. وقال:
لا يمكنك خلق حضارة ذاتية الاكتفاء اذا كان سعر التذكرة 10 مليارات دولار للفرد الواحد.

ويعتقد Musk أن عتبة المدينة ذاتية الاكتفاء على المريخ ستكون مليون شخص. وتشير الحسابات الجارية إلى أن الأمر سيستغرق ما بين 40 إلى 100 سنة "لتحقيق حضارة ذاتية الاكتفاء تماما على المريخ".




تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي نوت 8

Posted: 22 Jun 2017 03:34 AM PDT

تقارير تكشف عن موعد إطلاق غالاكسي نوت 8
ما زالت التقارير التي تؤكد أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تعتزم إطلاق هاتفها الذكي الجديد غالاكسي نوت 8 في وقت سابق لأوانه خلال العام الجاري تتوالى، حيث سمعنا خلال الفترة الماضية الكثير من الأخبار التي تسير في نفس المنحى وتشير إلى أن سامسونغ ستفعل أي شيء لتجاوز كبوة غالاكسي نوت 7.

وفي الوقت الذي أشار فيه عدد من المختصين إلى أن سامسونغ قد تختار المعرض الدولي للتكنولوجيا ببرلين IFA 2017 لتقديم هاتفها الجديد غالاكسي نوت 8 فإن العديد من المصادر أشارت منذ أسابيع إلى أن الشركة قد تقدم هاتفها الجديد في وقت أبكر من ذلك وبالضبط في هذا الصيف.

معلومات جديدة خلال الساعات الماضية نشرها الموقع الكوري الجنوبي "NaverCorp" نقلا عن مصادر في شركة سامسونغ أشارت إلى أن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم إطلاق غالاكسي نوت 8 الجديد في فعالية خاصة في نيويورك يون 28 من شهر أغسطس/غشت القادم، وقد يطرأ على هذا الموعد تغير طفيف بتقديمه أو تأخيره يوما أو يومين حسب نفس المصادر.

وتحاول سامسونغ من خلال غالاكسي نوت 8 جعل المستخدمين ينسون التجربة الفاشلة لسلفه هاتف النوت 7 والذي شكل فضيحة كبيرة بالنسبة للشركة وتسبب في خسائر مالية ومعنوية معتبرة.


فريق الهاكرز "CyberTeam" يعلن مسؤوليته عن عطل سكايب

Posted: 22 Jun 2017 02:59 AM PDT

فريق الهاكرز "CyberTeam" يعلن مسؤوليته عن عطل سكايب
تعرضت خدمة الدردشة والتراسل الفوري لمايكروسوفت "سكايب" لعطل تقني خلال أول أمس وهو ما تسبب في عدد من المشاكل التقنية من بينها توقف أو صعوبة الولوج للخدمة في عدد من مناطق العالم، وفي الوقت الذي عادت فيه الأمور إلى طبيعتها فإن مجموعة من الهاكرز أعلنت مسؤوليتها عن هذا العطل.

وكان كل شيء قد بدأ ليلة الإثنين إلى الثلاثاء الماضي حيث تعرضت سكايب تعرضت لعطب تقني استمر لساعات و تسبب في عدد من المشاكل التي منعت الكثير من المستخدمين من الولوج إلى الخدمة، ومن أهم هذه المشاكل صعوبة الاتصالات أو حتى انقطاعها نهائيا تم رصده على وجه الخصوص على الأراضي الأوروبية، وهو ما أكدته شركة مايكروسوفت نفسها رغم أنها أكدت أنها أطلقت حزمة إصلاحات خاصة بهذا الشأن، قبل أن يتم إصلاح هذه المشكل في غضون ساعات من دون إعطاء إجابات شافية.

لكن مجموعة من الهاكرز الذين تشير التقارير أنهم برازيليون ويحملون إسم "CyberTeam" أعلنوا مسؤوليتهم عن هذا العطب النقني الذي تسبب في توقف سكايب، وقد أعلنوا عن ذلك على حسابهم على موقع التدوين المصغر "تويتر" خلال الأيام الماضية وذلك مصحوبا بعدد من "الإثباتات" على ذلك، وتشير المجموعة إلى أنها نجحت في عمليتها عن طريق هجوم حجب الخدمة DDoS، كما هددوا بأن الهدف التالي لهم سيكون هو منصة Steam.




تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..