الجمعة، 11 أكتوبر 2019

مدونة المحترف

بواسطة : Unknown 10:15 م

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

بالفيديو أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم تصنع قاربا يبلغ طوله 25 قدما

Posted: 11 Oct 2019 07:53 AM PDT

قامت أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم بطباعة قارب يبلغ طوله 25 قدمًا و 5000 رطل ، وهو أكبر شيء تمت طباعته على الإطلاق.


بالفيديو أكبر طابعة ثلاثية الأبعاد في العالم تصنع قاربا يبلغ طوله 25 قدما

أنجز هذا العمل الضخم مركز الهياكل والتركيبات المتقدمة بجامعة Maine الأمريكية وحققوا ما لا يقل عن ثلاثة سجلات غينيس عالمية لأكبر طابعة بوليمرية ثلاثية الأبعاد في العالم ، وكذلك أكبر كائن مطبوع ثلاثي الأبعاد ، وأكبر قارب تم إنتاجه على الإطلاق بواسطة طابعة 3D.

الطابعة ثلاثية الأبعاد قادرة على طباعة الكائنات التي يصل طولها إلى 100 قدم و 22 قدمًا وارتفاعها 10 أقدام. يمكن لها طباعة ما يصل إلى 500 رطل من الأشياء الصلبة في الساعة.

 القارب الذي يبلغ وزنه 5000 رطل والمسمى "3Dirigo" هو أكبر كائن مطبوع على الإطلاق.

5 مواقع ستساعدك في تصور أهوال تغير المناخ

Posted: 11 Oct 2019 07:25 AM PDT

نحن في أزمة مناخية بشكل لا لبس فيه. لذلك ، إذا كنت ما تزال غير مقتنع أو ترغب في فهم مدى فظاعة الموقف الآن ، فهناك 5 مواقع لتصور الآثار المدمرة للاحتباس الحراري وتغير المناخ.


5 مواقع ستساعدك في تصور أهوال تغير المناخ



1- NASA's Global Climate Change Tool


 تقدم ناسا أداة شاملة لاستكشاف كيف يعمل الاحتباس الحراري على تحويل الكوكب.

يستضيف الموقع كنزًا من البيانات المناخية في الوقت الحقيقي. يتيح لك بسهولة تصور كل هذه المعلومات من خلال رسومات قوية وتفاعلية. في الصفحة الرئيسية ، ستجد أيضًا مخططات سريعة توضح مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي ودرجة الحرارة العالمية ومستويات سطح البحر والمزيد.

إن التصور المناخي يتيح لك فهم الاختلافات بين كمية الجليد البحري وثاني أكسيد الكربون ومستوى سطح البحر ودرجات الحرارة العالمية اليوم وقبل سنوات. يمكنك ضبط شريط التمرير يدويًا وعرض التغييرات على الخريطة.

وبالمثل ، هناك Earth Now ، تطبيق ويب تفاعلي ثلاثي الأبعاد يضع البيانات المباشرة من كل قمر صناعي تابع لناسا تحت تصرفك. يمكنك تحريك المعلومات عن طريق تحريك شريط التمرير إلى فترة زمنية مخصصة ومشاهدة الاختلافات في طبقة الأوزون ، ومستويات ثاني أكسيد الكربون ، وغيرها تتغير بمرور الوقت.



2- Shame Plane

لا نفكر في انبعاثات الكربون للطائرة عندما نستقل طائرة. ولكن ينبغي لنا اعتبار السفر الجوي أحد أكثر الأنشطة الضارة بالبيئة. تستهلك الطائرة كمية عالية بشكل لا يصدق من الوقود الأحفوري وتطلق غازات ضارة في الجو.

يساعدك موقع يُسمى Shame Plane في التعرف على مدى تدمير أي رحلة جوية على البيئة. يمكنك تحديد الأصل والوجهة وسيخبرك Shame Plane بتأثير المسار بتنسيق ذي معنى.



3- Surging Seas Mapping Choices


 هذا الموقع يمكّنك من تصور تأثيرات ارتفاع مستوى سطح البحر لموقع ما.

ومع ذلك ، تتخطى خيارات التعيين خطوة إلى الأمام من خلال السماح لك بمقارنة سيناريوهين وتأثيرهما المحتمل على الموقع. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار "تخفيضات الكربون الصغرى" و "تخفيضات الكربون القصوى" وعرض نتائجهما جنبًا إلى جنب.

خيارات التصور الأخرى هنا هي تلوث الكربون التاريخي وخفض الكربون المعتدل والتلوث غير المقيد.



4- EarthTime's Sea Level Rise Predictor


 إذا استمرت مستويات المحيط في الارتفاع ، فإن المدن الواقعة على ضفاف المحيطات والبحار معرضة لخطر الفيضانات.

يعمل EarthTime على تنشيط هذه التنبؤات ويوضح لك بالضبط ما سيحدث لهم عندما تصل درجات الحرارة إلى عتبة معينة. على الخريطة ، سوف تكون قادرًا على رؤية المناطق التي سيتم غمرها تحت الماء والسكان المعرضين للخطر.

يحتوي EarthTime على العديد من القصص الأخرى التي يمكنك تصفحها والنظر إليها.



5- What Will Climate Feel Like in 60 Years


تتيح لك أداة University of Maryland أن تتخيل كيف سيكون المناخ في المنطقة خلال 60 عامًا. بدلاً من طرح الرقم مباشرة ، يخبرك أين يمكنك تجربة هذا المناخ اليوم.

دعنا نقول أنك تبحث عن مدينة نيويورك. سينقلك الموقع إلى المناطق المجاورة مثل Jonesboro ، أركنساس لأن تقارب تغيرات المناخ بين هذه المناطق المجاورة هو ما ستشعر به مدينة نيويورك في عام 2080.

هناك بضعة مرشحات يمكنك الاستفادة منها. يمكنك ضبط مستوى الانبعاثات ومستوى التفاصيل لفهم التوقعات المستقبلية.

طريقة إضافة صور Google إلى تطبيق الصور في Windows 10

Posted: 11 Oct 2019 06:50 AM PDT

أصبحت القدرة على إضافة الصور من صور Google إلى تطبيقات أخرى صعبة بعض الشيء. منذ يوليو 2019 ، تم فصل صور Google و Google Drive عن بعضهما البعض، مما يعني أنه لن يتم مزامنتهما تلقائيًا بعد الآن.


طريقة إضافة صور Google إلى تطبيق الصور في Windows 10

 ومع ذلك ، هناك طرق أخرى لنقل ملفات الصور الخاصة بك من صور Google  إلى أحد أفضل الوجهات وهو تطبيق Windows 10 Photos الذي تتم مزامنته مع OneDrive ، مما يتيح لك مساحة تيرابايت واحدة على الأقل.


طريقة إضافة صور Google إلى تطبيق الصور في Windows 10

افتح تطبيق "الصور" من قائمة "ابدأ" وانتقل إلى "Folders" من الشاشة الرئيسية. هنا ، تحتاج إلى تحديد "إضافة مجلد / تضمين المزيد من المجلدات في مجموعتك."




هنا ، يمكنك رؤية مجلدات الصور الحالية التي تمت مزامنتها مع تطبيق الصور. انقر فوق "إضافة مجلد جديد" لاستيراد الصور التي تم تنزيلها حتى يتم تقديمها وتنظيمها بشكل جيد.




بمجرد إضافة المجلد الجديد ، يمكنك رؤية معاينة للصور.




للحفاظ على جميع الصور منظمة للتنزيلات في المستقبل من صور Google ، يجب عليك أيضًا استيراد المجلد الرئيسي الذي قمت بتسميته سابقًا باسم "صور Google".



بمجرد إضافة الصور ومقاطع الفيديو من صور Google بنجاح إلى تطبيق Windows 10 Photos ، يمكنك البدء في العمل مع الصور على الفور. أصبح تطبيق Photos شائعًا لتحرير مقاطع الفيديو ، حيث قامت Microsoft بتقديمه كبديل لـ Windows Movie Maker.






كيف تستخدم يوتيوب لتسويق أعمالك ونشاطك التجاري

Posted: 11 Oct 2019 05:37 AM PDT

وفقًا لدراسة استقصائية أجريت في عام 2018 ، فإن 32٪ من جميع المستهلكين يتفقدون وجود العلامة التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي قبل التحقق من موقعها على الويب. تستخدم الشركات العديد من منصات الوسائط الاجتماعية مثل فيسبوك و إنستغرام و ويوتيوب وما إلى ذلك لتتمكن من الوصول إلى جمهورها ، ومن بين الأنواع المختلفة من المحتوى ، يعد الفيديو هو الأكثر تفضيلًا.


كيف تستخدم يوتيوب لتسويق أعمالك ونشاطك التجاري

في الوقت الحاضر ، يشاهد المستهلكون مقاطع فيديو أكثر من أي وقت مضى. الفيديو هو النوع الأول من المحتوى الذي يفضل العملاء رؤيته من الشركات والعلامات التجارية ، وبسبب هذا الاتجاه المستمر ، يستفيد المسوقون من خلال دمج المزيد من الفيديو في استراتيجية التسويق الخاصة بهم. يوتيوب هو موقع الويب الأكثر شعبية لمشاركة الفيديو ، ولهذا السبب سأناقش في هذا المقال كيف يمكن للشركات الاستفادة من يوتيوب للوصول إلى المزيد من العملاء المتوقعين والمبيعات.



 لماذا يعتبر يوتيوب نظامًا أساسيًا يجب استخدامه للشركات


يوتيوب لديه انتشار واسع

استنادًا إلى الإحصائيات ، يقضي الكثير من الأشخاص ما يصل إلى بضع دقائق وحتى ساعات قليلة يوميًا في مشاهدة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. يوتيوب وحده لديه أكثر من 30 مليون زائر يوميا. 85٪ من مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة يشاهدون مقاطع فيديو عبر الإنترنت كل شهر على أي جهاز. في الواقع ، يوتيوب هو الرائد الأول في السوق بين مواقع الترفيه والفيديو في الولايات المتحدة ، مما يجعله قناة الفيديو الأكثر اعتمادًا على نطاق واسع للمسوقين.



 يفضل المستهلكون الفيديو أكثر من أي نوع آخر من المحتوى

استنادًا إلى دراسة تم إجراؤها في عام 2018 ، يفضل 72٪ من جميع الأشخاص استخدام الفيديو للتعرف على منتجات وخدمات العلامة التجارية. الفيديو أكثر تسلية من قراءة النص الخالص ، مما يجعل المستهلكين أكثر عرضة لتذكر المنتجات والخدمات التي يشاهدونها على الفيديو أكثر من قراءة النص العادي. من المرجح أن يتذكر 95٪ من المشاهدين دعوة إلى اتخاذ إجراء بعد مشاهدة مقطع فيديو بدلاً من قراءته بتنسيق نصي.



 كيف تستخدم يوتيوب للترويج للأعمال أو المنتجات؟



 الإعلان عن الشركات والمنتجات باستخدام الفيديو

مقاطع الفيديو مسلية هذا هو السبب في أنهم يجذبون انتباه الجمهور بسهولة. بدلاً من نشر الصور الخاصة بالمنتجات التي تقدمها ، كن مبدعًا ، وقم بإنشاء فيديو قصير يشرح لماذا يجب أن يجرب جمهورك منتجاتك.

  يمكنك استخدام إعلانات فيديو يوتيوب لالتقاط السوق المستهدف ، ويمكنك استخدام موقع YouTube لإنشاء فيديو لعرض أعمالك ومنتجاتك. باستخدام إعلانات فيديو يوتيوب ، سيتم اقتراح مقطع الفيديو الخاص بك للمشاهدين المهتمين بالمحتوى المرتبط بمكانتك أو الموضوع الخاص بك (نفس المفهوم المستخدم في منصات الإعلانات مثل Click2sell.co مع إعلانات البانر).



 قم بتضمين دعوة إلى اتخاذ إجراء لجذب حركة الترافيك إلى موقع الويب الخاص بك


عندما تنشئ مقاطع فيديو لعملك ، فقم دائمًا بتضمين دعوة إلى اتخاذ إجراء حيث تربط الدعوة قناة يوتيوب الخاصة بشركاتك بموقع الويب الخاص بك (أو صفحة مقصودة محددة). إذا دفعت جمهورك إلى المشاركة من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بك والنقر فعليًا على روابط "دعوة إلى اتخاذ إجراء" ، فسيقوم المزيد من الأشخاص بزيارة موقع الويب الخاص بك أو الصفحة المقصودة ، مما سيؤدي على الأرجح إلى المزيد من العملاء المتوقعين والمبيعات.



 أخبرهم عن نشاطك التجاري

عندما تستخدم موقع يوتيوب للإعلان عن نشاطك التجاري أو منتجاتك ، فإنك لست مضطرًا بالضرورة إلى البيع بجد. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تُظهر العمل التطوعي الذي قمت به أو تروي قصصًا عن الطريقة التي ساعدت بها الأشخاص. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في صناعة الخبز ، فيمكنك على الأرجح إظهار كيفية خبز شرائح الشوكولاتة.

هناك فكرة أخرى رائعة تتمثل في تقديم شهادات من العملاء الراضين الذين استخدموا بالفعل منتجاتك وخدماتك مسبقًا. بهذه الطريقة ، يمكنك إغراء جمهورك المستهدف لتجربة منتجاتك أو خدماتك بأنفسهم.

يتزايد تسويق الفيديو على مر السنين ولهذا السبب يجب عليك استخدام يوتيوب وإدراجه كجزء من استراتيجية التسويق الخاصة بعملك.

لماذا التعرف على الوجه هو مستقبل الأمن السيبراني ؟

Posted: 11 Oct 2019 04:50 AM PDT

اشتغل الأمن السيبراني تاريخيا بمبدأ التعرف على أوراق الاعتماد. تعمل أوراق الاعتماد هذه بمثابة تأكيدات لهوية الفرد وترتبط بشكل غير مباشر بالفرد. بيانات الاعتماد الأكثر شعبية المطلوبة من مواقع الويب هي كلمة مرور بسيطة.

لماذا التعرف على الوجه هو مستقبل الأمن السيبراني ؟

 ومع ذلك ، فإن عدد متزايد من الهاكرز الذين يسرقون المعلومات لتحقيق مكاسب مالية يمكنهم أخذ كلمة مرورك بسهولة نسبية من خلال تدوين المفاتيح أو خروقات البيانات أو حتى من خلال مراقبة جميع البيانات المرسلة عبر شبكة WiFi. 

تستهدف العديد من هذه الهجمات الأفراد الذين لا يعرفهم الهاكر شخصيًا ، بدأت الشركات في استخدام أساليب التحقق من الهوية بالاعتماد على الهوية الشخصية الأكثر وضوحا والتي يمكنك تقديمها: إنه وجهك. 

يعد هذا الإجراء مفيدًا بشكل خاص للشركات التي لديها التزامات بالتحقق من الهوية بموجب قواعد الامتثال "اعرف عميلك" قد تكون هذه القواعد معقدة ، ولكنها إجراء وقائي مهم ضد الاحتيال والفساد وحتى الإرهاب. يتم تشجيع جميع الشركات على قضاء بعض الوقت في التعرف على التزامات الامتثال لقواعد "اعرف عميلك" ، لأنها تخدم وظيفة مهمة في مجتمعنا الإلكتروني.

يزيل التعرف على الوجه الحاجة إلى قيام المستخدمين باستدعاء ما يصل إلى 30 كلمة مرور ، كما يلغي الحاجة إلى آليات الأمن السيبراني للاعتماد على شهادة غير شخصية مثل كلمة المرور. إنها أكثر التقنيات الحيوية الواعدة في الذكاء الاصطناعي ، والتي هي تقنيات التحقق التي تستخدم قدرة الذكاء الاصطناعي على التعلم العميق.

 التعلم العميق هو نوع من التعلم الآلي الذي يدرب جهاز الكمبيوتر على أداء المهام التي لم يكن بالإمكان القيام بها من قبل البشر في السابق. يمكن تحقيق التعرف على الكلام وتحديد الصور وغير ذلك الكثير من خلال إعداد معلمات البيانات وتدريب جهاز كمبيوتر على التعلم بمفرده مع العديد من طبقات قدرات المعالجة.

 من بين المرشحين الواعدين الآخرين في مجال القياس الحيوي للأمن السيبراني التعرف على الصوت ومسح بصمات الأصابع والتعرف على قزحية العين والقياسات الحيوية السلوكية

 أثارت القياسات الحيوية السلوكية الكثير من الاهتمام لأنها لا تتطلب مصادقة صريحة من المستخدم ؛ بدلاً من ذلك ، يتم التحقق من صحة الهوية استنادًا إلى سلوك مثل كيفية تحريك المستخدم للماوس أو كتابة شاشة باللمس أو الضغط عليها. يكاد يكون من المستحيل تقليد نمط الكتابة أو الضغط بشكل هادف. بالنسبة للمعاملات الفورية والتحقق من الهوية ، فإن التعرف على الوجه يثبت أنه مستقبل الأمن السيبراني.

 هذا يعني أن حلول الأمن السيبراني التي تسهل الامتثال لقواعد "اعرف عميلك" لا تحتاج إلى الاعتماد على عشرات أو مئات الموظفين الذين لديهم مهمة مقارنة الوجوه طوال اليوم. إن امتلاك جهاز كمبيوتر يؤدي وظائف متكررة ومملة بدلاً من البشر يزيد من كفاءة المجتمع ككل ، حيث أن الآلات لا تعاني من الإرهاق الضار للموظفين

تسريب نموذج Pixelbook Go لأجهزة الكمبيوتر المحمول من جوجل

Posted: 11 Oct 2019 04:16 AM PDT

هذه نظرة أولية على الكمبيوتر المحمول Pixelbook Go من جوجل. يتميز هذا النموذج الأولي بلوحة مفاتيح مماثلة لسابقه ، ومنافذ USB-C على كل جانب ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم على اليسار. أما مكبرات الصوت الأمامية لا تمثل ما تتوقعه من كمبيوتر محمول بسعره في الميزانية 


تسريب نموذج Pixelbook Go لأجهزة الكمبيوتر المحمول من جوجل

 تشتمل الميزات الأخرى على شاشة مقاس 1080p / 4K بحجم 13.3 بوصة ، وحدة المعالجة المركزية Intel Core m3 / i5 / i7 ، وكاميرا أمامية بدقة 2.0 ميجابكسل ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت في النهاية المتقدمة في رقاقة الأمن تيتان C. من الواضح أن هذه الوحدة نموذج أولي حيث تم تبديل شعار جوجل لأحد العناصر النائبة ، أما اسم المنتج فهو مدرج أعلى لوحة المفاتيح. بالنسبة إلى الأسعار والتوافر ، سيتعين عليك الانتظار حتى انعقاد حدث الأجهزة الرسمي لـ جوجل في 15 أكتوبر.

نظرة على Lamborghini HuraCAN أسرع سيارة كاميرا في العالم

Posted: 11 Oct 2019 03:57 AM PDT

ماذا يحدث عندما تجمع بين 261،000 دولار + Lamborghini Huracan مع كاميرا دوران ثابت بقيمة 600000 دولار؟ نعم إنها أسرع سيارة كاميرا في العالم. تم إنشاء هذا التصميم السريع والغاضب بواسطة شركة Incline Dynamic Outlet ، والمعروفة بالتصوير السينمائي الهوائي وتقنية gimbal المستخدمة لالتقاط اللقطات المذهلة من الأعلى. 


نظرة على Lamborghini HuraCAN أسرع سيارة كاميرا في العالم

 قالت شركة Incline Dynamic Outlet Aerials إن الأمر استغرق شهوراً لتطوير الإطار وتصنيعه لوحده ، من أجل أدوات التحكم في الكاميرا. تم صنع تقنية gimbal بواسطة Gyro Stabilized Systems ، في حين أن الكاميرا هي من Red Epic 8K. عندما يتم دمج كل هذه المعدات مع 600 حصان و 413 رطل من عزم الدوران مع محرك V10 ، فستحصل على واحدة من أكثر السيارات المجنونة على الإطلاق.

رسميا أوبو تقدم هاتفها Oppo Reno Ace بشحن كامل في 30 دقيقة فقط

Posted: 11 Oct 2019 03:36 AM PDT

يقتصر هاتف Oppo Reno Ace على 30،000 وحدة فقط في جميع أنحاء العالم ، وهو يضم تقنية 65 واط SuperVOOC 2.0 ، التي يمكنها شحن البطارية الكبيرة التي تبلغ قدرتها 4,000mAh في 30 دقيقة فقط. 


رسميا أوبو تقدم هاتفها Oppo Reno Ace بشحن كامل في 30 دقيقة فقط

 في الداخل ، يتم تشغيل الهاتف من خلال مجموعة شرائح Qualcomm's Snapdragon 855+ ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت. تتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.5 بوصة (2400 × 1،080) 90 هرتز مع شاشة "waterdrop" ، وماسحة ضوئية في الشاشة ، وكاميرا رئيسية 48 ميجابكسل f / 1.7 ، وكاميرا تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل f / 2.4  وكاميرا أحادية اللون 2 ميجابيكسل ،و UFS 3.0 لتخزين سريع ومكبرات صوت ستيريو.

 يتم توصيف Oppo Reno Ace على أنه هاتف ذكي للألعاب ، مع معدل أخذ العينات الذي يعمل باللمس 135 هرتز ، والاهتزاز "4D" للحصول على ملاحظات غامرة أكثر ، وبرنامج يدعم تحسينات الاتصال اللاسلكي لضمان الاستقرار ، بالإضافة إلى غرفة تبريد البخار .

 من المقرر أن تبدأ الطلبات المسبقة على هاتف Oppo Reno Ace في 21 أكتوبر قبل إطلاق 11 نوفمبر ، بسعر 509 دولارًا للهاتف ويمكن للاعبين اختيار لوحة ألعاب C1 بقيمة 42 دولارًا من نوع Unicorn Gundam إذا أرادوا أن يكونوا جادين في ممارسة الألعاب المحمولة.
تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..