الاثنين، 7 أكتوبر 2019

مدونة المحترف

بواسطة : Unknown 10:16 م

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

لماذا يجب عليك استخدام عكس البحث عن الصور

Posted: 07 Oct 2019 11:02 AM PDT

الصورة تساوي ألف كلمة والبحث العكسي عن الصور هو مثال رائع على ذلك. ما هو البحث العكسي عن الصور؟ وما هي فوائده؟

لماذا يجب عليك استخدام عكس البحث عن الصور
 ما هو عكس البحث عن الصور

بعبارة بسيطة ، عند استخدام البحث العكسي عن الصور ، بدلاً من إدخال الكلمات الرئيسية في شريط البحث للحصول على النتائج ، يمكنك استخدام صورة للحصول على النتيجة. باستخدام البحث العكسي عن الصور ، يمكنك البحث عن صور متشابهة ومصدر ظهور صورة معينة.

على الرغم من أن Google هي محرك بحث الجميع تقريبًا ، إلا أنه يمكنك الاستفادة من بحث الصور العكسي من Yahoo وكذلك الأمر بالنسبة إلى المتصفحات الأخرى أيضًا.

انتقل إلى images.google.com ، وانقر على أيقونة الكاميرا ، وقم بلصق عنوان URL للصورة التي شاهدتها عبر الإنترنت ، أو قم بتحميل صورة من محرك الأقراص الثابتة ، أو اسحب صورة من نافذة أخرى.


 ما هي فوائد عكس البحث عن الصور


 الإجابة عند إجراء بحث عكسي عن الصور ، تحصل على فائدتين:


 1- العثور على اسم صورة مثيرة للاهتمام

أتبحث عن صورة  سيارة مذهلة ولم تتذكرها وأيضا لا يمكنك معرفة ما اسم طرازها ! حسنا بحث Google العكسي البسيط هو كل ما تحتاجه. إذا لم يكن بإمكانك فهم ماهية تلك الصورة ، فستفعلها Google


2- مزيد من العملاء المحتملين من خلال البحث عن الصور ذات صلة

 لنفترض أن جمهورك المستهدف يبحث عن منتج (بمساعدة البحث عن الصور السابقة) وسيظهر منتجك على الفور ، وسوف تحصل على قوة جذب على الفور. وذلك لأن العميل لديه بالفعل ميل نحو تلك الصورة والطفرة!

الآن ، لنفترض أنك عميل وتبحث عن منتج نفد مخزونه ، فإن البحث العكسي عن الصور سيمنحك على الأقل صورًا ذات صلة بهذا المنتج وهذا لن يجعلك تنتظر لفترة من الوقت

أبل كشفت بالخطأ عن تطبيق Sleep لـ Apple Watch

Posted: 07 Oct 2019 10:25 AM PDT

منذ ظهور Apple Watch لأول مرة ، قامت أبل بوضعها كمتعقب للصحة واللياقة البدنية. ولكن هناك شيء واحد لا يزال يتعذر فعله أصلاً وهو تتبع نومك. الآن ، إذا كنت ترغب في تتبع نومك ، فسيتعين عليك تنزيل تطبيق تابع لجهة خارجية. قد يتغير ذلك قريبًا ، حيث تشير قائمة App Store إلى تطبيق Sleep غير معلن عنه

أبل كشفت بالخطأ عن تطبيق Sleep لـ Apple Watch


 يبدو أنك ستتمكن من ضبط وقت النوم والاستيقاظ في تطبيق Sleep ، على غرار الطريقة التي يمكنك بها ضبط هذه الأوقات حاليًا في تطبيق iPhone على مدار الساعة. يبدو من المحتمل أن يأخذ تطبيق Sleep هذا خطوة إلى الأمام ، على الأرجح ، من خلال تتبع أنماط نومك لإيقاظك بلطف في أفضل وقت قبل التنبيه المعين ، مثل التطبيقات الأخرى.

 لسنوات ، ترددت شائعات مفادها أن أبل تضيف تتبع النوم إلى Apple Watch ، وفي عام 2017 ، أشارت أبل إلى زيادة الاهتمام به من خلال شراء تطبيق Beddit لتصنيع الأجهزة. تعاملت أبل مع تطبيق Beddit مع الحفاظ على اسم العلامة التجارية على قيد الحياة منذ الاستحواذ. أصدر تطبيق Beddit برنامج تعقب نوم جديدًا في ديسمبر 2018.

 في أوائل سبتمبر ، تلقينا تلميحًا إلى أن تتبع النوم قد يظهر أخيرًا على Apple Watch قريبًا ، استنادًا إلى "مصادر داخل Apple" تحدثت مع 9to5Mac. قد تقوم الميزة ، بتتبع نوعية نومك استنادًا إلى المعلومات التي التقطتها أجهزة استشعار Apple Watch العديدة. لم تتحقق هذه الميزة في حدث Apple في سبتمبر 2019 ، ولكن ربما ، بالنظر إلى ذكر تطبيق "Sleep" في لقطة شاشة Apple رسمية ، فقد نشاهده في تحديث watchOS في وقت ما قريبًا.

ميزات واتساب الجديدة المثيرة للاهتمام ستظهر قريبًا لجميع المستخدمين

Posted: 07 Oct 2019 09:59 AM PDT

تعمل واتساب على مجموعة من الميزات الجديدة لمستخدميها. بفضل برنامج الإصدار التجريبي. في الأسبوع الماضي فقط ، تم اكتشاف ميزة جديدة "للتدمير الذاتي" للرسائل في الإصدار المبكر. لكن هذا ليس كل شيء. دعونا نلقي نظرة على أهم الميزات المثيرة التي سيتم طرحها قريبًا لمستخدمي واتساب.

ميزات واتساب الجديدة المثيرة للاهتمام ستظهر قريبًا لجميع المستخدمين



 رسائل التدمير الذاتي

ينضم واتساب إلى Signal و Snapchat وغيرها من منصات المراسلة الفورية لتقديم ميزة المراسلة الذاتية التدمير. كما يوحي الاسم ، فإنه يسمح للمستخدمين بإرسال رسالة مع جهاز توقيت. بعد وقت محدد ، ستختفي الرسالة تلقائيًا. من المحتمل أن تعتمد الرسالة على ميزة "الحذف للجميع" الحالية التي تتيح للمستخدمين حذف رسالة من جانب المستلمين أيضًا



 إخفاء حالة صامتة

في الوقت الحالي ، يتيح واتساب للمستخدمين إخفاء حالة من جهة اتصال معينة. ومع ذلك ، لا تزال الحالة تظهر في الخلاصة في الأسفل. قريبًا ، سيسمح تطبيق المراسلة للمستخدمين بإخفاء هذه الحالة الصامتة من الخلاصة تمامًا.



 واتساب منصة متعددة

 يتيح لك تطبيق واتساب استخدام تطبيق على سطح المكتب ولكنه ليس تطبيقًا مناسبًا للكمبيوتر الشخصي. يقال إن شركة المراسلة الفورية تعمل على التطبيقات المستقلة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. ستسمح الميزة للمستخدمين بالوصول إلى التطبيق عبر الهاتف بالإضافة إلى الجهاز الثانوي معًا. ستكون الميزة مختلفة عن WhatsApp Web الذي يعكس هاتفك بشكل أساسي على سطح المكتب. هناك أيضًا شائعات حول تطبيق واتساب على تطبيق مخصص لجهاز iPad والذي يبدو معقولًا بعد إطلاق iPadOS.

Nick Clegg يقول إن فيسبوك غير مسؤول عن مراقبة الإنترنت

Posted: 07 Oct 2019 09:20 AM PDT

أخطأ فيسبوك في التحكم في استخدام بياناته وحسّن من رصده للأخبار المزيفة ، لكن لا يمكن توقع قيامه بتقييد الإنترنت العالمي ، على حد تعبير المتحدث باسم Nick Clegg، في مقابلة مع صحيفة El Pais.

 Nick Clegg يقول إن فيسبوك غير مسؤول عن مراقبة الإنترنت

 قال نائب رئيس فيسبوك للشؤون العالمية والاتصالات Nick Clegg إن شركة التكنولوجيا يمكنها أن تحدد وتحذر المستخدمين من أن محتوى معين قد يكون خاطئًا ، ولكن ليس دورها في توفير بدائل للأفراد حتى يتمكنوا من الحصول على منظور أكثر موضوعية.


 وقال Nick Clegg لصحيفة El Pais الإسبانية "إننا نعمل مع منظمات تراقب ما إذا كان هناك شيء حقيقي أم لا ، سواء كانت هناك مبالغة أو حقائق زائفة ، لكن لا يمكننا أن نكون شرطة على الإنترنت نقول ما هو مقبول أو ما هو صحيح تمامًا. . حرية قول الأشياء الغبية هي حرية المجتمع المفتوح ".

 يواجه فيسبوك وشركات التكنولوجيا العملاقة الأخرى تدقيقًا متزايدًا في أوروبا والولايات المتحدة لحجم البيانات الشخصية التي جمعوها على مستخدمي خدماتهم. لقد ركز المسؤولون والحكومات على تعرض وسائل التواصل الاجتماعي للتلاعب وكقواعد لنشر الأخبار المزيفة وخطاب الكراهية وإثارة العنف.

هاتف Pixel 4 يسمح للمستخدمين باستدعاء مساعد Google

Posted: 07 Oct 2019 09:21 AM PDT

حتى الآن ، يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية Pixel استدعاء مساعد Google على هواتفهم الذكية إما باستخدام كلمة الاستيقاظ - "Hey Google" أو "OK Google" - أو عن طريق النقر على زر الشاشة الرئيسية أو عن طريق الضغط على الجزء السفلي من هواتفهم (Active Edge) في حالة Pixel 2 و Pixel 3 من سلسلة الهواتف الذكية. الآن جوجل تضيف طريقة أخرى لهذه القائمة.

هاتف Pixel 4 يسمح للمستخدمين باستدعاء مساعد Google

وفقًا لتقرير صادر عن 9To5 ، ستأتي الهواتف الذكية Google Pixel 4 و Pixel 4 XL مع مساعد Google الجديد. سيتم استدعاء مالكي Pixel 4 لمساعد Google الجديد ببساطة عن طريق رفع هواتفهم الذكية Pixel 4. سيتعين على المستخدمين طرح استعلام أو إصدار أمر فور رفع الهاتف وإلا سيتجاهل مساعد Google الظاهري طلبك.

كما أشار التقرير إلى أن شركة مقرها ماونتن فيو ، كاليفورنيا ستقوم بمعالجة البيانات الصوتية المتعلقة بمثل هذا الطلب على الجهاز ، مما يجعله بدوره آمنًا للاستخدام. الآن ، لأولئك الذين ليسوا متأكدين ، أعلنت Google لأول مرة عن مساعد Google الجديد مرة أخرى في مؤتمر I / O 2019 في وقت سابق من هذا العام. في ذلك الوقت ، أعلن عملاق التكنولوجيا أن مساعد الجيل القادم سيعالج الكلام على الجهاز وبالتالي سيعمل حتى في حالة عدم وجود اتصال بالشبكة. كما أن معالجة البيانات على الجهاز ستجعلها أسرع في فهم الطلبات ومعالجتها.

بشكل خاص ، في حين أن استخدام Hey Google واستخدام تقنية Active Edge سهل الاستخدام ويعملان دون عيوب ، فإن رفع الهاتف لاستدعاء المساعد الظاهري للشركة يبدو أكثر سلاسة وبطبيعة الحال ، أكثر ملاءمة للاستخدام.

بشكل منفصل ، يحصل مساعد Google أيضًا على ترقية للتصميم. أشار تقرير آخر من المنشور إلى أنه عندما يقوم المستخدمون باستدعاء مساعد Google الجديد ، سيتم استقبالهم بواسطة ضوء ملون من Google سيظهر في الجزء السفلي من شاشات هواتفهم. بدلاً من "مرحبًا ، كيف يمكنني المساعدة؟" سينتقل الضوء الملون من Google إلى الجوانب وينزف إلى الشاشة. كما ذكر التقرير أن مساعد Google الجديد لن يغطي مساحة الشاشة بأكملها وأن صورة الملف الشخصي للمستخدم Pixel 4 ستظهر في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.

ما هي تكنولوجيا Blockchain؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

Posted: 07 Oct 2019 08:16 AM PDT

في الآونة الأخيرة، ربما لاحظت أن العديد من الأشخاص يستخدمون مصطلح "blockchain" في المحادثات ، خاصة فيما يتعلق بمعاملات العملة المشفرة

 ما هي تكنولوجيا Blockchain؟ كل ما تحتاج إلى معرفته

حتى لو كنت تملك عملات بيتكوين ، فقد لا تفهم تمامًا كيف تعمل تقنية blockchain الخاصة بها - . الشيء الوحيد المهم في معاملات العملة المشفرة هو السيولة ، وهذا هو السبب في أن مفهوم المعاملات المشفرة الآمنة والمجهولة تكسب الملايين من المتابعين كل دقيقة

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن cryptocurrency هي مجرد مجموعة فرعية من blockchain. لم يتم بعد فهم إمكاناتها الحقيقية بالكامل ولكنها تسبب بالفعل تحولات وزلازل في كل نشاط تجاري. على الرغم من أن كلمة Portmanteau تبدو قبيحة ، إلا أن "Blockpreneur" هي اليوم مصطلح حقيقي ومهنة محترمة. تريد الحكومات والشركات احتكار وتنظيم تكنولوجيا blockchain حتى لا تستطيع شركات إنترنت الأشياء انتظار الجميع لبدء استخدامها


 ما هي تكنولوجيا Blockchain؟

إن تكنولوجيا blockchain بأبسط أشكالها هي دفتر الأستاذ عبر الإنترنت للمعاملات التي يتم ختمها في شبكة "نظير إلى نظير". blockchain تستخدم مفاتيح التشفير (وتسمى hashcash) والخوادم اللامركزية و "blocks" غير القابلة للتغيير التي تحتوي على بيانات مشفرة لضمان نجاح المعاملات المجهولة. كل blocks متصلة بجيرانها بسلسلة وتقوم بترحيل المعلومات التي سيتم تنفيذها لهدف محدد مسبقًا.


بصرف النظر عن المعاملات النقدية ، يتم استخدام blockchain أيضًا في نقاط ألعاب الوسائط الاجتماعية وإدارة سلسلة التوريد في الصناعات والعمليات الانتخابية وتحديثات حالة إنترنت الأشياء. تم اختراع مفهوم blockchain من قبل المهووس الياباني ساتوشي ناكاموتو في عام 2008 كمكون أساسي في Bitcoins الذي أصبح الأول وحتى الآن ما يزال المثال الأكثر نجاحًا لتطبيق blockchain.


اخترع ساتوشي مفهوم blockchain للتعامل مع مشكلة "الإنفاق المزدوج" المتمثلة في تغيير النقد الرقمي. يشبه ذلك إلى حد ما فرض رسوم على بطاقتك الائتمانية مرتين وإلغاء شركة البطاقات الائتمانية المعاملة الزائدة عن الحاجة بعد عدة ساعات من تسوية الصفقة. مع ظهور bitcoins ، يتم بناء الثقة تلقائيًا في معاملات blockchain لأنه لا يمكن تغيير البيانات الموجودة في  ال blocks.


 كيف تعمل تكنولوجيا Blockchain ؟

يمكن لأي شخص إنشاء blockchain ، وفي الواقع ، يحتفظ موقع الويب الرسمي الخاص به بتحديث دقيق لكل دقيقة للكتل المرتبطة بسلسلة رئيسية.


 عند النقر فوق أحد الكتل ، تحصل على معلومات مثل عدد المعاملات التي حدثت (1588) والحجم والمعاملة والوقت المستلم والرسوم. يبدو مشابهاً إلى حد ما لعملية تحويل أموال إلكترونيات البنك ، إلا أنه لا توجد معلومات تتعلق بالمرسل والمستلم ، حيث يتم إخفاء هذه المعلومات في مفتاح تجزئة التشفير.


 نظرًا لأن عمليات blockchain تسوي المعاملات في الوقت الفعلي وتظل مجانية للاستخدام ، فهي مفهوم عبقري محض يحل محل المال ، وهي رمز للحضارة الإنسانية عمره 5000 عام. تخيل محطة بطاقة الائتمان حيث لا يفرض عليك التاجر أي رسوم. (أصبح الأمر نادرًا بشكل متزايد.) الآن ، تخيل أنه لا يوجد تاجر يزعجك في المقام الأول. هذه هي الحقيقة حول blockchain: إنه يقطع تدخل الوسيط عن الصورة. من خلال شبكة "نظير إلى نظير" ، يمكنك إرسال الأموال والمعلومات والسلع والإيصالات إلى أشخاص آخرين. جنبا إلى جنب مع ذلك ، يتم تسجيل جميع مكونات المعاملات.


 لنفترض أنك اشتريت كتابًا إلكترونيًا على موقع Bitcoin الإلكتروني. كيف تقارن هذه العملية بمعاملة Amazon باستخدام أموال حقيقية؟


- لا يوجد تاجر للتعامل معه على موقع Bitcoin الإلكتروني. لن تحتاج إلى أي وسطاء مثل Visa أو MasterCard أو American Express.


- يتم تحويل الأموال مباشرة إلى المستلم ، ولكن ليس من دون أن تتمكن من تنزيل الكتاب الإلكتروني في وقت واحد. لا يوجد مجال للمعاملات الاحتيالية في blockchain. في شبكة blockchain ، يجب تسوية جميع المعاملات في وقت واحد والتي تشمل الدفع أو الاستلام أو سلع الخدمة وغيرها من عمليات التبادل الوسيطة.


وأخيرا هناك العديد من التطبيقات الحالية والمستقبلية لتكنولوجيا blockchain. إنه تغيير حقيقي للمعاملات المالية في أي نشاط عبر الإنترنت يمكن اعتباره "معاملة". نظرًا للتنوع الكبير للتطبيقات التي يمكن أن يولدها ، يعتبر بعض الأشخاص blockchain ليس فقط عالم معاملات جديد بل "بديل للإنترنت نفسه









5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التغلب على إدمان الإباحية

Posted: 07 Oct 2019 08:20 AM PDT

أسبابك لمشاهدة الإباحية هي أسبابك الشخصية، وكذلك أسبابك وراء الرغبة في التوقف عن مشاهدة الإباحية تبقى رهينة إرادتك. ولكن إذا كنت قد قررت الخطوة الأخيرة، فهذه هي أفضل 5 تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التغلب على إدمان الإباحية.

5 من أفضل تطبيقات أندرويد لمساعدتك على التغلب على إدمان الإباحية


RTribe-1



 يعتبر إدمان الإباحية - في جوهره - سلوكًا إشكاليًا يعمل تمامًا مثل أي إدمان نفسي آخر.


 يعد RTribe تطبيقًا يركز بشكل خاص على إدمان الإباحية ولكنه يتيح لك الدردشة بشكل مجهول مع المحترفين والمجتمعات الذين قد يعانون من نفس المشكلة. يمكنك ترتيب جلسات النص والفيديو مع المستشارين الذين عملوا لسنوات في مجالات القلق والاكتئاب والإدمان.


 هناك العديد من مستويات الاستشارة المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها ، والتي تشمل تسجيلات الوصول اليومية من المعالجين المرخصين والمدربين المعتمدين. هناك أيضًا أداة تتبع تقدم ممتازة ، تحفزك على تحقيق تلك الأهداف في مكافحة إدمانك.




2- Victory


 ربما يكون التطبيق الأكثر توجيهاً استراتيجياً يساعدك Victory على تحديد الأنماط في سلوكك عندما تحصل على الرغبة في مشاهدة الإباحية. يتتبع التقدم المحرز الخاص بك من خلال تقويم ، وإذا كنت "تعاني من انتكاسة" يمكنك إدخال بعض المعلومات حول نوع المشاعر التي دفعتك للقيام بذلك.


 يسجل Victory معك طوال اليوم ، ويلهمك بعروض تحفيزية ، ويتابع كل يوم تذهب فيه دون الخضوع. إذا كنت تشعر بشجاعة خاصة ، فيمكنك أيضًا إعداد ما يسمى "إشارة الخفافيش" ، والتي يتم إرسالها إلى شركاء المساءلة المعينين عندما تشعر بالحاجة للإباحية.





 3-Covenant Eyes


Covenant Eyes هو تطبيق قوي بشكل لا يصدق اتخذ خطوة جريئة في المعركة ضد المواد الإباحية. عندما يتعلق الأمر بالمساءلة ، فإن التطبيق لديه حيله ويقوم بعمله بشكل جيد. يراقب هذا التطبيق ما تفعله عبر الإنترنت ويرسل تقريراً مفصلاً إلى شريك / صديق مسؤول يحملك مسؤولية كل ما تفعله على الإنترنت. يحتوي التقرير على قائمة بجميع المواقع التي قمت بزيارتها جنبًا إلى جنب مع التصنيفات ، والتي تستند إلى المحتوى.

 يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تصفية تتيح لك حظر بعض مواقع الويب التي تعرض محتوى للبالغين. هذا مفيد عندما تريد برنامج محاسبة على الإنترنت للعاملين لأنه يحظر الإباحية تلقائيًا. إذا كان لديك أطفال ، يمكن للبرنامج مساعدتك في مراقبة ما يشاهدونه عبر الإنترنت حتى تتمكن من حظر الأشياء السيئة ومنعهم من التعرض المبكر لمحتوى واضح. التطبيق متاح للأندرويد و iOS و Windows و MacOS.




 4-NF Companion


 يمكن أن يساعدك تطبيق NF Companion كثيرًا في رحلتك للتعافي من إدمان الإباحية. يحلل التطبيق التقدم المحرز الخاص بك مع إحصائيات الانتكاس المتقدمة ويتتبع خطك الحالي والانتكاسات الماضية .

تم تصميم تطبيق NF Companion باستخدام أداة مساعد الطوارئ Urge التي تساعد على إبقاء تلك الإغراءات بعيدة. من خلال إلغاء قفل هذه الأدوات ، يمكنك الحصول على منشورات تحفيزية عشوائية تبقيك تحت السيطرة. يحسب التطبيق أيضًا الوقت الضائع على المواد الإباحية ، ثم يعرض النتائج حتى تتمكن من تقييم نفسك وتحديد الخيارات الصحيحة.



5-Ever Accountable

تمامًا كما يوحي الاسم ، فإن Ever Accountable تساعد المستخدم على التغلب على إدمان الإباحية بجعلها مسؤولة أمام شخص آخر. ومع ذلك ، على عكس التطبيقات الأخرى التي تعتمد على مبدأ المساءلة لمساعدة المستخدمين على التغلب على إدمان الإباحية ، لا يقوم Ever Accountable بتصفية محتوى الويب المشكوك فيه. بدلاً من ذلك ، يقوم بتمييز المحتوى ، مع ترك القرار بما هو مناسب لك ولشريكك المسؤول. بهذه الطريقة يمنحك الحرية في اختيار ما هو صحيح بدلاً من إجبارك على التصرف بطرق معينة.











3 مواقع ستعلمك كيفية الاختراق قانونيا

Posted: 07 Oct 2019 11:17 AM PDT

إذا كنت أحد الهاكرز الأخلاقيين ، فقد يكون من الصعب اختبار مهاراتك دون الإضرار بأي شخص. لحسن الحظ ، هناك مصادر تتيح لك مكانًا لتعلم الاختراق قانونيا
3 مواقع ستعلمك كيفية الاختراق قانونيا

 فيما يلي إليك 3 مواقع ستعلمك كيفية الاختراق قانونيا لاختبار رغبتك في تعلم الاختراق دون الوقوع في مشكلة.


Google Gruyere -1


 Google Gruyere هو دخول عملاق الويب Google إلى عالم الهاكرز. الموقع مليء بالثغرات ويستخدم كود "cheesy" ، ومن هنا جاء اسمه.


بمجرد أن تكون جاهزًا للبدء ، سيمنحك Google Gruyere بعض التحديات التي يتعين عليك القيام بها. يتميز Google Gruyere بالكود الضعيف والضعيف عمداً لتتمكن من استغلاله. تبرز المشاكل هذه المناطق الضعيفة وتعطيك مهمة للقيام بها. على سبيل المثال ، أحد التحديات هو إدخال مربعات تنبيه HTML في ميزة مقتطفات موقع الويب ، والتي تنطلق عندما يقوم المستخدم بتحميل الصفحة.

إذا واجهت مشكلة في كيفية إكمال التحدي ، فلا تقلق. تأتي كل مهمة مع بعض التلميحات للمساعدة في حثك على التعلم

إذا لم تساعدك هذه العناصر ، فيمكنك مشاهدة الحل وتنفيذه بنفسك للتعرف على كيفية عمل الاختراق قانونيا



HackThis -2


 لا تدعوك العديد من مواقع الويب بنشاط إلى اختراقها في عناوينها ، ولكن HackThis هو استثناء واحد. بالطبع ، لا تقوم باختراق موقع الويب الفعلي ، لكنه يمنحك تحديات لتجربته.

 لدى HackThis مجموعة واسعة من التحديات في فئات مختلفة ، لذلك أنت ملزم بالبحث عن شيء لاختبارك. هناك تحديات أساسية وتحديات صعبة يجب تجربتها اعتمادًا على مستوى مهاراتك. إذا كنت ترغب في محاولة خرق رموز CAPTCHA البسيطة ، فهناك فقرة مخصصة لذلك.

 حتى أن هناك فئة "حقيقية" تتضمن سيناريوهات خيالية ممتعة حيث تقوم باختراق موقع ويب لأحد العملاء.

أفضل جزء عن HackThis هي التلميحات. يحتوي كل لغز على صفحة تلميحات مخصصة حيث يمكنك التحدث إلى أعضاء المنتدى ومناقشة أين أنت على خطأ. لن يمنحك الأعضاء أبدًا الحل حتى تتمكن من اكتشاف ذلك بنفسك دون حرق للحلول.


OverTheWire-3


 يحتوي موقع OverTheWire على مناورات حربية وجلسات اختراق أكثر تقدماً. المناورات هي سيناريوهات فريدة للاختراق،  يمكن أن تكون Wargames حدثًا تنافسيًا بين الهاكرز ، إما على أساس سباق اختراق أو بمهاجمة خوادم بعضهم البعض

 في حين أن هذا قد يبدو معقدًا ومخيفًا ، فلا تقلق. مايزال موقع الويب يتميز بدروس تتراوح من الأساسيات إلى الحيل الأكثر تقدماً. لا يتطلب الأمر استخدام اتصال Secure Shell (SSH) ، لذا تأكد من معرفة SSH إذا كنت تريد تجربة موقع OverTheWire

يحتوي موقع OverTheWire على ثلاثة استخدامات أساسية. أولاً ، يمكنك اللعب من خلال الألعاب الصغيرة بصعوبة متزايدة لتعلم كيفية الاختراق. بمجرد اكتسابك بعض المهارات ، يمكنك تنزيل المناورات باستخدام قصص خلفية فريدة لتجربة أكثر .

هناك أيضًا warzone ، وهي شبكة حصرية مصممة للعمل تمامًا مثل بروتوكول الإنترنت IPV4. يمكن للأشخاص وضع أجهزة قابلة للاختراق على هذه الشبكة ، ويمكن للآخرين استخدامها لممارسة مهارات الاختراق.


 هل تشجع هذه المواقع على الاختراق غير القانوني؟

أثناء تصفحك لهذه المواقع ، قد تدرك أن الأشخاص الضارين يمكنهم استخدام نفس هذه المهارات من أجل أغراض سيئة.

الحقيقة هي أنه إذا لم تكن هذه المواقع موجودة ، فإن الهاكرز السيئين سيظلون يحصلون على مواردهم على الشبكة المظلمة. وفي الوقت نفسه ، فإن مطوري المواقع - الأشخاص الذين يحتاجون إلى تعلم أساليب الاختراق أكثر - لن يكون لديهم أي مكان قانوني لتعلم واختبار تقنيات الاختراق هذه.

سيقوم المطورون بارتكاب الأخطاء نفسها مرارًا وتكرارًا ، في حين أن الهاكرز سيستفيدون منها باستخدام الويب المظلم لنشر الموارد والبرامج التعليمية الخطيرة

تقارير: جوحل تخطط للاستحواذ على منافس TikTok

Posted: 07 Oct 2019 08:34 AM PDT

تقارير: جوحل تخطط للاستحواذ على منافس TikTok
يبدو أن جوجل تسير في اتجاه خطوة جديدة لاستقطاب مزيد الشباب المولوعين بتطبيقات كتطبيق TikTok، و لكن عين جوجل ليست على TikTok حاليا و إنما على تطبيق منافس هو Firework.

و يضم تطبيق TikTok أكثر من 500 مليون مستخدم يتسطيعون عبره تصوير مقاطع فيديو طريقة تنتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، و قد لقي التطبيق رواجا كبيرا في الفترة الأخيرة بين الشباب، و يبدو أن جوجل تريد الاستفادة من هذا المعطى.

فحسب جريدة الوول ستريت جورنال الأمريكية فإن جوجل في مفاوضات مع الشركة المطورة لتطبيق Firework من أجل الاستحواذ عليها، علما أن قيمتها قدرت بـ 100 مليون دوﻻر أمريكي، لكن جوجل ليست وحدها في هذا السباق، حيث أشارت الجريدة أن موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير ويبو يحاول بدوره الدخول على خط هذه الصفقة.


سوني تكشف عن هاتفها الجديد Xperia 8

Posted: 07 Oct 2019 02:42 AM PDT

سوني تكشف عن هاتفها الجديد Xperia 8
كشفت الشركة اليابانية سوني أخيرا عن هاتفها الذكي الجديد Xperia 8 حيث سيكون من فئة الهواتف المتوسطة المواصفات التقنية.

و حسب سوني فإن هاتف Xperia 8 سيأتي بعدد من المواصفات التقنية من بينها شاشة LCD بقياس 6 إنش و بدقة Full HD و معالج Snapdragon 630 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا للتخزين الداخلي مع إمكانية تمديد السعة عبر شريحة MicroSD.

كما سيأتي الهاتف الجديد بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 12 و 8 ميغابيكسيل و كاميرا في الواجهة الأمامية بدقة 8 ميغابيكسيل مع بطارية بسعة 2760mAh، فيما تشير المصادر إلى أن الهاتف الجديد متوفر حاليا فقط في اليابان في انتظار قرار الشركة تعميم إطﻻقه على باقي الأسواق العالمية.


باي بال تتخلى عن فيسبوك في مشروع Libra

Posted: 07 Oct 2019 02:30 AM PDT

باي بال تتخلى عن فيسبوك في مشروع Libra
في الوقت الذي مازالت فيه العملة الإلكترونية الجديدة لفيسبوك Libra تثير الكثير من الجدل و الرفض في الأوساط الاقتصادية و الحكومية حول العالم و خصوصا في الوﻻيات المتحدة الأمريكية، فإن فيسبوك تلقت صفعة من باي بال في هذا الصدد.

و كانت فيسبوك اعتمدت في إطﻻقها للعملة الجديدة على تحالف من الشركات الرقمية خصوصا تلك التي تعمل في مجال الاقتصاد الرقمي من أجل التعاون على ترويج العملة الجديدة Libra، إﻻ أن أحد أهم أعضاء التحالف يبدو انه قد تخلى عن المشروع.

و هكذا فإن شركة باي بال أعلنت تخليها عن فكرة المشروع و خروجها من تحالف Libra و بالتالي عدم مشاركتها فيه و عدم إعطائها لحصتها في تطوير هذه العلمة الإلكترونية الجديدة و التي تقدر بـ 10 مﻻيين دوﻻر.


تسريب أثمان هواتف جوجل بيكسل 4

Posted: 07 Oct 2019 02:22 AM PDT

تسريب أثمان هواتف جوجل بيكسل 4
منذ فترة و مع اقتراب موعد إطﻻق جوجل لهواتفها الذكية الجديدة من طراز بيكسل 4 تعرفنا على الكثير كم التسريبات التي تهم تصميم هذه الهواتف و مواصفاتها التقنية بدقة كبيرة، لكن هذه المرة فإن معلومات أخرى ﻻ تقل أهمية خرجت للعلن.

و مرة أخرى فإن المسرب و المدون الشهير إيفان بﻻس كان وراء تسريب ملعومات جديدة مهمة، و يتعلق الأمر بالأثمان المقترحة بالنسبة لهواتف جوجل بيكسل الجديدة، و هو الأمر الذي كشفه في تغريدة على حسابه على تويتر.

و حسب إيفان بﻻس فإن ثمن هاتف بيكسل 4 بسعة 64 جيغا هو 1049.95 دوﻻر كندي أي ما يعادل 821 دوﻻر، فيما ستكون نسخة 128 جيغا بـ 1199.95 دوﻻر كندي أي ما يعادل 900 دوﻻر أمريكي، أما فيما يخص هاتف بيكسل 4 XL بسعة 64 جيغا 900 دوﻻر أمريكي و بيكسل 4 XL بسعة128  جيغا هو 1359.95 دوﻻر أمريكي أي ما يعادل 1020 دوﻻر أمريكي.


5 شركات يجب على الجميع متابعتها على LinkedIn

Posted: 07 Oct 2019 05:23 AM PDT

LinkedIn مثالية للبحث عن وظيفة مع الوظائف المنشورة ، دروس الفيديو ، واتجاهات التوظيف ، والاتصالات المهنية وكل شيء
5 شركات يجب على الجميع متابعتها على LinkedIn

ربما كنت بالفعل تتابع الأصدقاء والمؤثرين الأفراد لرؤيتهم. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا متابعة الشركات على LinkedIn أيضًا.

فيما يلي هذه 5 شركات يجب على الجميع متابعتها على LinkedIn إنها توفر المعلومات والرؤى والمحتوى المثير للاهتمام الذي يمكن للجميع الاستفادة منه.


Indeed-1


 واحدة من أكثر الشركات فائدة التي يمكنك متابعتها على LinkedIn - هي Indeed. إن حقيقة أن

Indeed من أفضل الشركات التي تتابعها على LinkedIn هي أمر مثير للسخرية عندما تفكر في أنها موقع ويب للبحث عن الوظائف


 على الرغم من هذا التداخل ، فإن Indeed  لها وجود كبير على LinkedIn. جنبا إلى جنب مع الإعلان عن وظائف شاغرة والتحدث عما يعنيه العمل في الشركة ، في الواقع ينشر هاشتاج # MondayMotivation علامات الاقتباس ونصائح البحث عن وظيفة وروابط لمقالات حول موارد واتجاهات البحث عن وظيفة. هدفه النهائي هو مساعدتك على تضييق نطاق خياراتك في مجال التوظيف المزدحم لمساعدتك في العثور على وظيفة أحلامك.

 إذا كنت تتطلع إلى قراءة موقعين للبحث عن وظيفة في مكان واحد ، فإن Indeed يستحق المتابعة حقًا على LinkedIn.




Ted Talks Daily-2


 Ted Talks هي شركة أخرى مفيدة ونشطة للغاية يجب عليك متابعتها على LinkedIn. مثل

Indeed تماما فإن Ted Talks لها دور كبير في تحفيزك بمعلومات وتحديثات إيجابية عن مجال عملك.

إذا قمت بتسجيل الدخول إلى LinkedIn على أساس يومي (أو أسبوعي) ، فإن تحديثات الشركة تقدم "ملخصًا صباحيًا" رائعًا يمكنك قراءته خلال فترة التوقف.

 بشكل عام فإن Ted Talksعبارة عن خطب إعلامية قصيرة حول الابتكارات والرؤى في مجالات التكنولوجيا والتصميم والتعليم والعلوم. على LinkedIn ، تنشر الشركة مقالات متعلقة بهذه الحقول ، بالإضافة إلى روابط لمقاطع فيديو  Ted Talks.



Forbes-3


Forbes هي مجلة على الإنترنت تُعرف بأنها مصدر مفيد وموثوق جدًا لأي شخص مهتم بالابتكار في الشركات والأخبار المالية. كما أن لديها وجود نشط للغاية على LinkedIn ، وتنشر بانتظام على صفحة الشركة.

 إلى جانب الوظائف الجديدة ، تقوم Forbes بنشر روابط إلى هاشتاج ForbesFlash# ، مع سلسلة الفيديو الخاصة بها التي تشرح الاتجاهات المالية والمالية الحديثة. كما تعلن عن مقالات تستكشف المواقف الاجتماعية المختلفة التي قد تصادفها في مكان العمل ، وكيفية التنقل فيها.

Forbes هي شركة من الرائع متابعتها على موقع LinkedIn إذا كنت من المهنيين المشغولين الموجودين في مجال المال.


Google-4


 جوجل هي واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم. إنه يحتفظ بصفحة LinkedIn النشطة للغاية والتي تستحق المتابعة تمامًا إذا كنت تستخدم أي نوع من منتجات جوجل

على الرغم من أن جوجل تتحدث مرارًا وتكرارًا حول كيفية العمل في الشركة ، وتنشر مقابلات مع موظفيها ، فإنها تنشر أيضًا روابط على مدونتها في LinkedIn، حيث تتناول بالتفصيل المنتجات الجديدة التي ستأتي إلى السوق.

 تتحدث جوجل أيضًا عن التحديثات المتعلقة بالأجهزة التي تم إصدارها مسبقًا والأدوات عبر الإنترنت.



Adobe-5


 هناك شركة أخرى مفيدة حقًا يجب عليك متابعتها على LinkedIn وهي Adobe ، خاصةً إذا كانت وظيفتك مرتبطة بالتصميم.

الكثير منا على دراية بالفعل بمنتجات Adobe. على مدى العقود القليلة الماضية ، أصبحت الشركة في كل مكان داخل مجالات التوظيف مثل التصميم الجرافيكي والتوضيح. يعد جناح Creative Suite الذي يتناسب مع معايير الصناعة ، أمرًا ضروريًا لأي محترف.

جنبا إلى جنب مع مقابلات من موظفيها ، كما تنشر الشركة مقالات لاستكشاف التقاطع بين التكنولوجيا والتصميم. بالإضافة إلى ذلك ، تنشر روابط إلى منشورات المدونة تفصل الطرق العملية التي يمكنك من خلالها استخدام منتجات Adobe في مكان العمل.


كيف تصلح خطأ DistributedCOM 10016 في نظام التشغيل ويندوز 10

Posted: 07 Oct 2019 05:19 AM PDT

DistributedCOM Error 10016 هو خطأ شائع في ويندوز موجود على كل إصدار من ويندوز تقريبًا منذ نظام التشغيل ويندوز XP. لا تقلق فالخطأ لا يعطل نظامك على الفور

كيف تصلح خطأ DistributedCOM 10016 في نظام التشغيل ويندوز 10


كيف تصلح خطأ DistributedCOM 10016 في نظام التشغيل ويندوز 10


ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا يمكنك إصلاح خطأ DistributedCOM Error 10016 ، وإليك كيفية إصلاح خطأ DistributedCOM Error 10016 على نظام ويندوز 10 الخاص بك.


ما هو خطأ DistributedCOM Error 10016 ؟ ولماذا يظهر كخطأ؟


DistributedCOM Error هي تقنية خاصة بشركة Microsoft تتيح الاتصال بين مكونات البرامج الموزعة داخل شبكة الكمبيوتر.


تعد تقنية DistributedCOM Error 10016 أو اختصارا (DCOM) جزءًا لا يتجزأ من الاتصالات الشبكية على أجهزة كمبيوتر ويندوز. إنها تقنية خاصة بشركة Microsoft تعمل في كل مرة يقوم فيها أحد التطبيقات بإجراء اتصال بالإنترنت. لا يمكن لـ COM التقليدي الوصول إلى المعلومات الموجودة على نفس الجهاز ، في حين يمكن لـ DCOM الوصول إلى البيانات على الخوادم البعيدة.


على سبيل المثال ، تستخدم العديد من المواقع والخدمات السكريبتات التي تصل إلى خادم بعيد.عندما يقوم النظام الخاص بك بتقديم طلب باستخدام سكريبت أو غير ذلك ، يقوم DCOM بإعادة توجيه الطلب إلى كائن السكريبت المحدد. بالنظر إلى عدد مرات استخدام التطبيقات الحديثة لاتصال الشبكة واستخدامنا العام لأجهزة الكمبيوتر ، يمكنك معرفة مدى تكرار استخدام DCOM.


يحدث خطأ DCOM عادة عندما يحاول تطبيق أو خدمة ما استخدام DCOM مع أن هذا التطبيق ليس لديه الأذونات المناسبة. في معظم الأوقات ، لن تؤثر أخطاء DCOM على نظامك ، بخلاف توقف "عارض الأحداث". نظرًا لأن معظم مستخدمي ويندوز 10 لا يقومون بالتحقق من "عارض الأحداث" بشكل منتظم.



1. قم بتعديل سجل ويندوز لإصلاح خطأ DCOM 10016


أول منفذ للاتصال هو سجل ويندوز. بعض الأحيان سجل بسيط يمكنه إصلاح خطأ DCOM 10016 على الفور.


قبل تعديل السجل، أوصي بأخذ نسخة احتياطية.


اكتب registry في شريط القائمة "ابدأ البحث" وحدد "أفضل تطابق". توجه إلى File > Export واضبط Export Range على الكل ، ثم احفظ سجل Windows في موقع مفيد. لن يضر الإصلاح التالي بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن من الأفضل العناية بخطأ غير متوقع.



الآن كيف تصلح خطأ DistributedCOM 10016 في نظام التشغيل ويندوز 10



1-اكتب registry في شريط قائمة ابدأ البحث وحدد أفضل تطابق.


2- انتقل إلى مسار HKEY_LOCAL_MACHINE \ SOFTWARE \ Microsoft \ Ole. يمكنك نسخ العنوان إلى شريط عنوان محرر السجل.


3- احذف مفاتيح السجل الأربعة التالية:


4 -أغلق محرر سجل ويندوز، ثم أعد تشغيل النظام


يجب أن يظل نظامك ويندوز 10 خاليًا من خطأ DCOM Error 10016 من الآن فصاعدًا
تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..