الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

مدونة المحترف

بواسطة : Unknown 9:46 م

مدونة المحترف

Link to موضوع جديد لك

ما هو "المحتوى المختلط" ولماذا يقوم Chrome بحظره؟

Posted: 09 Oct 2019 11:01 AM PDT

يحظر Google Chrome بالفعل بعض أنواع "المحتوى المختلط" على الويب. الآن ، أعلنت Google أنها أصبحت أكثر جدية: بدءًا من أوائل عام 2020 ، سيقوم Chrome بحظر كل المحتوى المختلط افتراضيًا ، مما يؤدي إلى كسر بعض صفحات الويب الحالية. إليك ما يعنيه ذلك.
ما هو "المحتوى المختلط" ولماذا يقوم Chrome بحظره؟

ما هو المحتوى المختلط؟

يوجد نوعان من المحتوى هنا: المحتوى الذي يتم تسليمه عبر اتصال HTTPS آمن ومشفّر والمحتوى الذي يتم تسليمه عبر اتصال HTTP غير مشفر. عندما تستخدم HTTPS ، لا يمكن التغلب على المحتوى أو العبث به ، وهذا هو السبب في أن مواقع الويب الهامة تقدم تشفيرًا عند التعامل مع المعلومات المالية أو البيانات الخاصة.

ينتقل الويب لتأمين مواقع HTTPS. إذا كنت تتصل بموقع ويب قديم لـ HTTP بدون تشفير ، يحذر Google Chrome الآن من أن هذه المواقع "غير آمنة". حتى أن Google يخفي الآن مؤشر "https: //" افتراضيًا ، حيث يجب أن تكون المواقع آمنة بشكل افتراضي. وسيكون لمعيار HTTP / 3 الجديد تشفير مضمن.

لكن بعض صفحات الويب لا يمكن أن تكون ب HTTPS بالكامل أو HTTP . يتم تسليم بعض صفحات الويب عبر اتصال HTTPS آمن ، ولكنها تجذب الصور أو البرامج النصية أو الموارد الأخرى عبر اتصال HTTP غير مشفر. تحتوي صفحات الويب هذه على "محتوى مختلط" لأنها غير آمنة تمامًا. لا يمكن العبث بصفحة الويب نفسها ، لكن قد يتم سحبها في نص أو صورة أو iframe (صفحة ويب داخل "إطار" في صفحة ويب أخرى) والتي من الممكن العبث بها.


 لماذا المحتوى المختلط سيء؟

أنت تشاهد بطريقة ما صفحة ويب آمنة وغير آمنة. على سبيل المثال ، يمكن عادةً صفحة ويب آمنة ومأمونة سحب ملف JavaScript عبر HTTP. يمكن تعديل هذا البرنامج النصي - على سبيل المثال ، إذا كنت على شبكة Wi-Fi عامة غير جديرة بالثقة - للقيام بالكثير من الأشياء السيئة على صفحة الويب ، من مراقبة ضغطات المفاتيح إلى إدخال ملف تعريف الارتباط للتتبع.

في حين أن البرامج النصية والإطارات iframes - "المحتوى النشط" - هي الأكثر خطورة ، فإن الصور ومقاطع الفيديو والمحتوى المختلط للصوت قد تكون محفوفة بالمخاطر. على سبيل المثال ، تخيل أنك تشاهد موقعًا إلكترونيًا آمنًا لتداول الأسهم يسحب صورة من سجل الأسهم عبر HTTP. هذه الصورة غير آمنة - كان من الممكن العبث بها أثناء النقل لإظهار تفاصيل غير صحيحة. وأيضًا ، نظرًا لأنه تم تسليمه عبر اتصال غير مشفر


إذا كانت صفحة الويب تستخدم HTTP ، فيجب سحب جميع مواردها عبر HTTPS أيضًا. إنه مجرد حادث تاريخي - فقد بدأت الويب باستخدام HTTP ، وتمت ترقية مواقع الويب تدريجياً إلى HTTPS. كما فعلوا ، لم يتم تحديثهم دائمًا لاستخدام موارد HTTPS في كل مكان. أو ربما كانوا يعتمدون على مورد تابع لجهة خارجية لا يدعم HTTPS في ذلك الوقت.



 الآن ، مع Google وموردي المتصفحات الأخرى التي تجعل المحتوى المختلط أكثر صعوبة وإحباطًا ، سيتعين على مواقع الويب تنظيف مواردها حتى تستمر صفحات الويب الخاصة بها في العمل افتراضيًا.


 ما هو بالضبط الذي سيتغير في كروم؟

يعمل Chrome حاليًا على حظر البرامج النصية والإطارات المختلطة. في Chrome 80 ، الذي سيتم إصداره لقنوات الإصدار المبكر في يناير 2020 ، سيقوم Chrome بحظر موارد الصوت والفيديو المختلطة - من الناحية الفنية ، سيحاول تحميلها عبر اتصال HTTPS آمن بدلاً من ذلك وحظرها إذا لم يتم ذلك. سيتم تحميل الصور المختلطة

سيتوقف Chrome عن تحميل الصور المختلطة أيضًا. يمكن للمستخدمين السماح بتحميل المحتوى المختلط ، لكنه لن يتم افتراضيًا.

هذا كله جزء من جعل الويب أكثر أمانًا. يقول منشور مدونة Google إنه يتوقع أن تحفز رسالة "غير آمنة" مواقع الويب على نقل صورها إلى HTTPS. "


 كيف يتيح لك Chrome إلغاء حظر المحتوى المختلط

 
ما هو "المحتوى المختلط" ولماذا يقوم Chrome بحظره؟


 يحظر Chrome بالفعل بعض أنواع المحتوى المختلط برمز الدرع في شريط العناوين ورسالة "حظر المحتوى غير الآمن". يمكنك أن ترى كيف تعمل على صفحة المحتوى المختلط هذه التي أنشأتها Google. على سبيل المثال ، لإلغاء قفل البرنامج النصي للمحتوى المختلط ، يجب عليك النقر فوق رابط باسم "تحميل البرامج النصية غير الآمنة".

 إذا كنت توافق على تشغيل المحتوى المختلط ، فستتغير صفحة الويب من: Secure to Not Secure.
 


 ستعمل Google على تبسيط الامر في Chrome 79 ، والذي سيتم إصداره في وقت ما في ديسمبر 2019. سيتعين عليك النقر فوق رمز القفل على يمين عنوان الصفحة ، ثم النقر فوق "إعدادات الموقع" ، ثم إلغاء حظر المحتوى المختلط لهذا الموقع

جوجل تطلق أداة فحص كلمة المرور

Posted: 09 Oct 2019 10:35 AM PDT

أطلقت جوجل أداة فحص كلمة المرور. هذه أداة جديدة مضمنة في Google Password Manager ، وهي مدمجة في حسابك على جوجل. تم تصميم "فحص كلمة المرور" للحفاظ على أمانك عبر الإنترنت من خلال التحقق من قوة كلمات المرور وأمانها.

 
 جوجل تطلق أداة فحص كلمة المرور

تشير الأبحاث إلى أن ما يصل إلى واحد من كل أربعة أمريكيين يستخدمون كلمات مرور شائعة.  كلمات مرور  مثل ABC123 و Password1111. علاوة على ذلك ، يستخدم العديد من الأشخاص كلمة المرور نفسها عبر مواقع متعددة.
 
كشفت جوجل عن "فحص كلمة المرور" في منشور على مدونتها. تشرح الشركة أنها طورت الأداة للمساعدة في تثقيف الأشخاص الذين يعانون من "عادات كلمة المرور الضعيفة"، وإبلاغ الضحايا الذين تتعرض كلمات المرور الخاصة بهم في انتهاكات البيانات.

الأب الروحي لأندرويد يكشف عن هاتفه الجديد و المثير

Posted: 09 Oct 2019 10:13 AM PDT

الأب الروحي لأندرويد يكشف عن هاتفه الجديد و المثير
من جديد يفاجئ أندي روبن الأب الروحي لنظام جوجل أندرويد و لمدير التنفيذي لشركة Essential المتابعين بكشفه عن هاتف جديد للشركة.

و إن كان هاتف شركة Essential الأول الذي راهن عليه أندي روبن كأول انطﻻقة له بعد مغادرته شركة جوجل لم يلق النجاح المتوقع له، فإن روبن يراهن على هاتف ثاني كشف عنه من جديد على حسابه على تويتر.

و من خﻻل الصور التي نشرها أندي روبن فإن الهاتف الجديد الذي ﻻ نعرف إلى الآن اسمه سيأتي بشكل جديد و أشبه بأدة تحكم لكن مع شاشة و كاميرا خلفية و بألوان مختلفة، و قال روبن أن الهاتف الجديد سيغير نظرة المستخدمين للهواتف الذكية و أنه ما زال في طور التطوير.


مجموعة Mara تطلق في رواندا أول هواتف ذكية

Posted: 09 Oct 2019 09:00 AM PDT

أطلقت مجموعة Mara في رواندا هاتفين ذكيين يوم الاثنين الماضي ، ووصفتهما بأنهما أول طرازين "صنعا في إفريقيا" ويعطيان للبلاد طموحات لتصبح مركزًا تكنولوجيًا إقليميًا.


مجموعة Mara تطلق في رواندا أول هواتف ذكية

سيستخدم Mara X و Mara Z نظام تشغيل Android من Google ، ويكلفان 175،750 فرنك رواندي (190 دولارًا) و 120،250 فرنك رواندي (130 دولارًا) على التوالي.

 تبلغ تكلفة الهاتف الذكي الأرخص من سامسونج 50.000 فرنك رواندي (54 دولارًا) ، والهواتف بدون العلامات التجارية تبلغ 35000 فرنك رواندي (37 دولارًا).

 قال الرئيس التنفيذي لمجموعة Mara السيد Ashish Thakkar أن الشركة كانت تستهدف العملاء "المستعدين لدفع المزيد مقابل الجودة".

 وقال Thakkarبعد جولة في الشركة مع الرئيس الرواندي بول كاجامي: "هذه هي أول شركة مصنعة للهواتف الذكية في إفريقيا".

وقال إن الشركات تقوم بتجميع الهواتف الذكية في مصر وإثيوبيا والجزائر ولكنها تستورد المكونات.

 "نحن في الواقع أول من يقوم بالتصنيع. نحن نصنع اللوحات الأم ، ونصنع اللوحات الفرعية خلال العملية برمتها ". وقال Thakkar إن المصنع كلف 24 مليون دولار ويمكن أن ينتج 1200 هاتف في اليوم.

رواد فضاء يزرعون اللحوم بنجاح في الفضاء لأول مرة باستخدام تقنية حيوية

Posted: 09 Oct 2019 08:25 AM PDT

في خطوة كبيرة نحو استدامة الغذاء وإنتاج اللحوم الصديقة للبيئة ، تمكن رواد الفضاء من إنتاج شريحة لحم البقر في محطة الفضاء الدولية. في التجربة المشتركة التي تم إجراؤها مؤخرًا.

اجتمعت Aleph Farms (إسرائيل) ، و 3D Bioprinting Solutions(روسيا) ، و Meal Source Technologies (الولايات المتحدة) ، وفينلس فودز (الولايات المتحدة) ، على بعد 339 كم من أي موارد طبيعية ، لزراعة أول قطعة من اللحم المزروعة باستخدام تقنية حيوية.


رواد فضاء يزرعون اللحوم بنجاح في الفضاء لأول مرة باستخدام تقنية حيوية

 أعلنت شركة Aleph Farms  هذا الأسبوع أنها اتخذت "خطوة صغيرة للإنسان وقفزة كبيرة للبشرية" لأنها نجحت في إنتاج اللحوم لأول مرة في محطة الفضاء الدولية ، بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية.

 شارك في تأسيس الشركة حاضنة التكنولوجيا الغذائية The Kitchen ، مع طموحها في توفير الوصول غير المشروط إلى اللحوم الآمنة والمغذية على الأرض ، باستخدام الحد الأدنى من الموارد.

تم تحقيق هذا الإنجاز من خلال الباحثين الذين يأخذون خلايا من بقرة ويزودونهم بالعناصر المغذية في بيئة محكومة تحاكي عملية تجديد الأنسجة العضلية التي تحدث داخل جسم الحيوان. ثم تتكاثر الخلايا وتنمو أنسجة العضلات الضامة حتى تصبح في نهاية المطاف شريحة لحم كاملة الحجم.

 وقالت Aleph Farms في بيانها الصحفي إن العملية تمت في 26 سبتمبر في الجزء الروسي من محطة الفضاء الدولية حيث قاموا بتجميع "نسيج عضلي صغير الحجم في شبكة حيوية ثلاثية الأبعاد طورتها شركة 3D Bioprinting Solutions ، في ظل ظروف الجاذبية الصغرى".

وأضافت شركة 3D Bioprinting Solutions على الرغم من أن اللحوم المزروعة في الفضاء ليست جاهزة للإنتاج بالجملة بعد ، إلا أنها يمكن أن تزداد لتوفير الاحتياجات الغذائية لرواد الفضاء خلال بعثات فضائية مأهولة على المدى الطويل و "تعزيز القدرة على إنتاج اللحوم المستزرعة القابلة للتطوير على الأرض".

تقول Aleph Farms أن منتجاتها من المرجح أن تكون متاحة تجاريا في السنوات الثلاث أو الأربع القادمة.


شركة Samsung ستدفع لمالكي S4 Galaxy مقابل 10 دولارات بعد أن استخدمت رمز قياسي

Posted: 09 Oct 2019 07:55 AM PDT

إذا كنت مالكًا لجهاز Galaxy S4 ، هاتف Samsung الرائد منذ عام 2013؟ فإن الشركة مدينة لك بمبلغ 10 دولارات بسبب ممارساتها المشبوهة.

شركة Samsung ستدفع لمالكي S4 Galaxy مقابل 10 دولارات بعد أن استخدمت رمز قياسي

 تم اكتشاف أن Samsung أضافت شفرة المصدر إلى Galaxy S4 والتي كانت قادرة على اكتشاف وقت تشغيل برنامج قياس معياري معين ، وعندها ستقفز ترددات GPU حوالي 11 بالمائة من 480MHz إلى 533MHz.

 و ردت شركة Samsung من خلال المطالبة بأن الحد الأقصى للتردد لجهاز Galaxy S4 كان 533 ميجا هرتز ، لكن تم تخفيضه بسبب "بعض تطبيقات الألعاب التي قد تتسبب في زيادة التحميل".

جادلت Samsung بأنه يجب فقط الكشف عن مشكلات الأمان والانتهاكات للجمهور العام وأنه لم يكن مطلوبًا من الناحية القانونية الكشف عن الكود المؤثر في المؤشر. لكنها قررت في نهاية المطاف تسوية القضية.

 يجب على العملاق الكوري دفع 13.4 مليون دولار كتعويضات ، والتي تغطي 2.8 مليون دولار كتكلفة تسوية و 10.6 مليون دولار لتخفيف الأمر الزجري. مع الأخذ في الاعتبار جميع مبيعات Galaxy S4 ، فإن مبلغ 2.8 مليون دولار يترجم إلى 10 دولارات للشخص الواحد.

لا تدفع Samsung غرامة فقط ، بل يجب عليها أيضًا الامتناع عن التلاعب بنتائج الاختبارات القياسية على أجهزتها حتى عام 2022. ومع أن هذا يعني أنها يمكن أن تلجأ إلى نفس التكتيكات مع جهاز Galaxy آخر في غضون ثلاث سنوات ، فمن المحتمل أن تؤدي إلى دعوى قضائية أخرى.

على الرغم من أن مبلغ 10 دولارات ليس كثيرًا من المال ، إلا أن الأموال المجانية هي أموال مجانية. لم تصدر Samsung بعد تفاصيل حول كيفية مطالبة المالكين بمبلغ 10 دولارات ، لكن من المحتمل أن يصلوا لالية الحل

أفضل 5 سلسلات رسوم متحركة وأنيمي في نتفليكس 2019

Posted: 09 Oct 2019 07:23 AM PDT

نتفليكس عبارة عن نظام أساسي واسع الانتشار عبر الإنترنت مع مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بسعر شهري. أفضل جزء في نتفليكس هو أنه يمكنك مشاهدة السلسلة بأكملها دفعة واحدة لأنها تُصدر جميع الحلقات معًا.
 
أفضل 5 سلسلات رسوم متحركة وأنيمي في نتفليكس 2019

 تعد نتفليكس واحدة من أكبر منصات بث الفيديو ، والتي تضم أفضل مجموعة من الإنتاجات التلفزيونية. يمكنك العثور على محتوى غني ، من الأفلام الحديثة إلى المسلسلات الشعبية القادمة إلى جانب مجموعة واسعة من الأفلام المتحركة أيضًا!

لذا هل تتطلع لمشاهدة سلسلة رسوم متحركة وأنيمي وتبحث عن منصة لمشاهدة حفلة مسلسل تلفزيوني مذهل؟ في هذه المقالة ، سأغطي لك أفضل 5 سلسلات وأنيمي في نتفليكس 2019. لذا استعد واجعل نفسك مرتاحًا مع فنجان من القهوة وابدأ في تغطية هذه السلسلات واحدة تلو الأخرى.


1- Spirit Riding Free
 

 التي أنشأتها -  Aury Wallington

الممثلون:
 Amber Frank, Bailey Gambertoglio, Sydney Park, Nolan North, Andy Pessoa, Kari .Wahlgren, Tiya Sircar

النوع - حكايات أنيمي ، كاريكاتير التلفزيون

ملخص الفيلم - تدور القصة حول الفتاة (لاكي) ، والحصان (سبيريت). كان كل شيء يسير على ما يرام ، ولكن Spirit تم القبض عليه بواسطة Wranglers وأخذوه إلى Miradero للتدريب.

في هذه الأثناء، التقى لاكي مع فتاتين هما "برو" و "أبيجيل" اللتان تملكان الخيول أيضً.


All Hail King Julien -2
 

 المنتجون التنفيذيون: Mitch Watson, Bret Haaland

الممثلون: Danny Jacobs, Andy Richter, Kevin Michael Richardson, India de Beaufort, Jeff Bennett

النوع - للعائلة ، كرتون تلفزيوني

ملخص - الملك جوليان الثاني عشر هو ليمور جبان ، يجنب نفسه ومملكته من هجوم فوسا. وفي الوقت نفسه ، يتوقع ماسيكورا أن فوسا سوف يأكل الملك جوليان الثاني عشر لذلك يجب أن يمنح المملكة لابن أخيه جوليان الثالث عشر لإنقاذ المملكة.

ولكن ، تبين أن جوليان الثالث عشر هو ملك سيئ السمعة والأنانية.   ندم الملك جوليان الثاني عشر على قراره وحاول استعادة عرشه.


3- Castlevania Season 2
 

التي أنشأتها Warren Ellis

الممثلون Richard Armitage,  James Callis, Graham McTavish

النوع - أنيمي على أساس ألعاب الفيديو ، أنيمي الرعب
سينوبسيس- كاسلفانيا هو خيال مظلم فلاد دراكولا تيبس مستعد لتدمير أوروبا الشرقية ، لكن تريفور بيلمونت سيبذل قصارى جهده لإنقاذ مكانه.

يريد دراكولا تدمير الجنس البشري وإقامة عشيرة مصاصي دماء. لكن بيلمونت ليس وحده ، سيجد هو وزملاؤه وسيلة لإنقاذ البشرية من القوة الشريرة لفاد دراكولا تيبيس.


Violet Evergarden Season -4
 


 
 التي أنشأتها- Kana Akatsuki

بطولة-  Yui Ishikawa, Takehito Koyasu, Daisuke Namikawa

برامج النوع - أنيمي على أساس رواية الضوء

ملخص - بعد انتهاء الحرب العظيمة ، حصلت فيوليت إيفرجاردن ، الجندية السابقة الجميلة والشابة ، على وظيفة في وكالة كاتبة وتبدأ عملها في إنشاء خطابات لربط الناس.

كان كل شيء يسير على ما يرام ، ولكن ما الذي جعلها تترك الوظيفة؟ لماذا عادت إلى القاعدة العسكرية مرة أخرى؟ للحصول على الإجابات ، شاهد السلسلة على Netflix.


 Attack On Titan-5
 

 التي أنشأتها- Kana Akatsuki

بطولة- Yui Ishikawa, Takehito Koyasu, Daisuke Namikawa

النوع مغامرة ، أفلام يابانية ، أكشن

ملخص الفيلم - تدور القصة حول فتى إرين ييغر ، وزملاء طفولته ميكاسا أكرمان وأرمين آرليرت. لقد قرروا الانضمام إلى الجيش من أجل الانتقام من جبابرة لأنهم أكلوا والدة إرين.

كيف تحظر Internet Explorer من الوصول إلى الإنترنت في ويندوز 10

Posted: 09 Oct 2019 05:02 AM PDT

على الرغم من أن Internet Explorer ما يزال مضمنًا في نظام التشغيل ويندوز 10  لأغراض المؤسسة القديمة ، إلا أن شركة Microsoft تعتبر الآن Edge كمتصفح ويندوز افتراضي.

على الرغم من ذلك ، قد لا تزال تتساءل عن كيفية تعطيل Internet Explorer (IE). ربما لا ترغب في أن يعمل المستخدمون الآخرون على نظامك وتريد حظر Internet Explorer من نظامك

كيف تحظر Internet Explorer من الوصول إلى الإنترنت في ويندوز 10

 كيف تحظر Internet Explorer من الوصول إلى الإنترنت عبر جدار حماية ويندوز

يتضمن ويندوز جدار حماية مضمن يسمح لك بالتحكم في كيفية اتصال البرامج بالإنترنت. يمكنك إعداد قاعدة جديدة هنا لحظر جميع الاتصالات من خلال Internet Explorer.

للبدء ، ابحث عن Windows firewall وافتح جدار حماية Windows Defender باستخدام Advanced Security. انقر فوق القواعد الصادرة في اللوحة اليمنى ، ثم حدد "قاعدة جديدة" من الجانب الأيمن.

 

 في نافذة نوع القاعدة الناتجة ، اختر Program واضغط على التالي. ستحتاج بعد ذلك إلى الاستعراض إلى الملف القابل للتنفيذ لـ Internet Explorer.

عند تثبيت إصدار 64 بت من نظام التشغيل Windows 10 ، ستجد مجلدات لبرنامج Internet Explorer في مجلدات ملفات البرامج وملفات البرامج (x86). في اختبارنا ، لم يكن لحظر إصدار IE داخل Program Files أي تأثير ، ولكن حظر الملف داخل Program Files (x86) منع كلا الملفين التنفيذيين من التشغيل.

نتيجةً لذلك ، يجب عليك حظر الملف التالي إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 64 بت:


C:\Program Files (x86)\Internet Explorer\iexplore.exe


 إذا كنت تستخدم نظام تشغيل Windows 32 بت ، فسيكون ذلك في المسار التالي:


 C:\Program Files\Internet Explorer\iexplore.exe

 


 اختر حظر الاتصال وقم بتعيينه للتطبيق على جميع أنواع المواقع المتاحة الثلاثة. أخيرًا ، امنحه اسمًا وصفيًا مثل Block Internet Explorer. يمكنك أيضا تعيين وصف إذا كنت تريد.

بمجرد تأكيد ذلك ، لن يتمكن Internet Explorer من الوصول إلى أي شيء على الإنترنت.

أفضل 5 حسابات إنستغرام لحيوانات لطيفة ومحبوبة

Posted: 09 Oct 2019 04:30 AM PDT

منذ اللحظات الأولى للإنترنت ، كانت هناك صور حيوانات رائعة. ولأسباب وجيهة! يمكن أن تساعد مشاهدة حيوان بريء ومحبوب للغاية في تحفيز حالتك الذهنية بشكل أكثر إيجابية وتجعلك أكثر إنتاجية.

أفضل 5 حسابات إنستغرام لحيوانات لطيفة ومحبوبة

في بعض الأحيان ، كل ما تحتاجه لتغيير رتابة حالتك الميزاجية هو حيوان محبوب في خلاصة إنستغرام. فيما يلي أفضل 5 حسابات إنستغرام لحيوانات لطيفة ومحبوبة


1. Maple the Pup

 أبسط الابتسامات هي الأفضل. نعمة التمتع ببعض الطقس الجميل. على حد تعبير مالكها ، "Maple the Pup" هي "كلبة الإنقاذ المختلط من سلالة Border Collie / Golden Retriever / Sheltie". ويظهر وجهها سنوات من الحب وتعامل بلطافة. غالبًا ما توجد حياة Maple في الخارج وسط الشمس أو الثلج. وعندما ينهار يومك ، لا شيء يفوق أحدث منشورات الكلبة Maple ...


2. Hosico

 يجعل خديه المميزان يشعرانك باللطافة في كل جلسة لعب. تتسع عيناه وهو مستمتع باستمرار من قبل مالكه ومحيطه. Hosico يجسد شعور اللطافة وحب القطط بغض النظر عن النشاط ، يمكنك أن تتوقع من Hosico هدوءا وحماسا ربما يساعدك موقفه الخالي من الرعاية في تخفيف عبء أسبوع العمل المحموم.


 إن PenguinsToThePeople هو حساب على إنستغرام ينشر عائلات من طيور البطريق في بيئتها المحلية وصور مقربة لطيور البطريق الرضيع ، حيث تتسكع مع إخوتها في التندرا الجليدية.

في الواقع ، هذه هي صور البطريق اليومية. لن تنتظر أسبوعيًا ، لذا يمكنك تناول بعض من أفضل الصور التي تقدمها المنطقة القطبية الشمالية. قد لا يحتوي هذا الحساب على ملايين المتابعين ، لكن البساطة والبراءة هما ما سيجذبانك له


 Venus the Two-Face Cat هو حساب Instagram بعنوان مناسب. هذه القطة الرائعة عبارة عن قطعة فنية حديثة من الخالق سبحانه: كل جانب من وجه فينوس لديه ميزة مميزة خاصة به - نصف قطة سوداء مع نقش برتقالي . حتى عينيها هي ألوان منفصلة ، والمعروفة باسم heterochromia iridum. في الواقع ، وجه هذا القطة مشهور لدرجة أن ناشيونال جيوغرافيك نشرت عنها.

يستخدم مالكها المنصة لمساعدة أولئك الذين يبدون مختلفين على الشعور بالراحة تجاه أنفسهم. كثيرا ما تلقي الخطب وتظهر في البرامج الحوارية لمساعدة الناس على رؤية أكثر من مجرد الجمال المجتمعي.


قد تبدو Nala the Cat في حيرة من أمرها باستمرار ، ولكن هذا جزء من سحرها. هذه القطة المذهلة هي مزيج من التأمل والحيرة، مما يجعلها رائعًة وفريدًة من نوعها بعينيها الزرقاء، تقضي نالا أيامها مرتبكة في محيطها.

 بدأت نالا خطها الخاص من طعام القطط الصحي لتستمتع به فهي مشهورة مع أكثر من 4 ملايين متابع على Instagram.

تويتر تعترف باستخدام أرقام هواتف المستخدمين لأغراض إعﻻنية

Posted: 09 Oct 2019 02:59 AM PDT

تويتر تعترف باستخدام أرقام هواتف المستخدمين لأغراض إعﻻنية
اعترف موقع التواصل الاجتماعي تويتر في بيان له، بقيامه باستخدام أرقام هواتف و إيمﻻت بعص المستخدمين لأغراض إعﻻنية، و هي المرة الأولى التي يعترف فيها الموقع بأمر مماثل.

و قالت توتير عبر بيانها بأن بعض أرقام الهواتف و الإيمﻻت استخدمت في أغراض إعﻻنية بطريقة غير مقصودة، و بالضبط على مستوى الإعﻻنات الموجهة، لكن المثير في الأمر أن هذا الأمر هو أن هذه المعطيات كانت موجهة لأغراض أمنية وليست إعﻻنية.

و أعلنت تويتر بعد اكتشافها لهذا المشكل أن الأمر لم يعد قائما.

لعبة Call of Duty Mobile تحقق رقما قياسيا

Posted: 09 Oct 2019 02:33 AM PDT

لعبة Call of Duty Mobile تحقق رقما قياسيا
حققت لعبة Call of Duty Mobile رقما قياسيا جديدا من ناحية عدد التحميﻻت على المتجرين الإلكترونيين لكل من أندرويد و iOS و ذلك بعد أيام قليلة من إطﻻقها.

اللعبة التي من تطوير كل من Activision و Tencent حققت نجاحا غير مسبوق، فقد تم تحميل Call of Duty Mobile أكثر من 100 مليون مرة على متجري جوجل بﻻي على أندرويد و آبل ستور على iOS بعد أسبوع واحد من إطﻻقها.

و هكذا فقد تفوقت Call of Duty Mobile على المنافسين PUBG Mobile و Fortnite، و هو ما أكدته شركة الدراسات Sensor Tower المتخصصة، و حسب نفس الشركة فإن 55.7 في المئة من اللاعبين يمارسون لعبة Call of Duty Mobile على أجهزة iOS فيما 44.3 على هواتف أندرويد.


تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One

Posted: 09 Oct 2019 02:23 AM PDT

تسريبات تكشف ميزة جديدة في هاتف Motorola One
كشفت تسريبات جديدة عن تصميم هاتف شركة موتوروﻻ الجديد  Motorola One، و لكن واحدة من الميزات التي أثارت الكثير من الجدل هي ميزة الكاميرة القابلة للإخفا في أعلى الهاتف.

و تعود شركة موتوروﻻ إلى الساحة بهاتف جديد هو Motorola One المرتقب، و قبل ذلك فإن التسريبات بدأت تتوالى حول هذا الهاتف و بالصور، حيث كشف موقع ProAndroid الإسباني عن صور و معلومات جديدة.

و جسب الصور التي عرضها موقع ProAndroid فإن Motorola One سيأتي بكاميرا قابلة للإخفاء في أعلى الهاتف و هي الكاميرا الخاصة بالسيلفي، لتنضاف بذلك إلى قائمة الشركات التي أطلقت هواتف ذكية بهذه الميزة، بالإضافة إلى ذلك من المنتظر أن يأتي بشاشة FHD+ بقياس 6.4 إنش و معالج Snapdragon 675 مدعوما بـ 4 جيغا كسعة ذاكرة وصول عشوائي و 128 جيغا للتخزين الداخلي و سيعمل بنظام أندرويد 10.


تطوير القالب : houssem teffahi | جميع الحقوق محفوظه لمدونة المحترف الجزائري
..